الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

كلية سخنين ومشروع "التواصل" لتأهيل المعلمين مع السلطات المحلية

من أمين بشير
نُشر: 15/11/11 18:03,  حُتلن: 22:54

في إطار مشروع "التواصل" لكلية سخنين لتأهيل المعلمين مع السلطات المحلية

مازن غنايم رئيس بلدية سخنين:

نفتخر بهذا الصرح الأكاديمي العلمي لكلية سخنين لتأهيل المعلمين وقريباً سيتعود الجميع على لفظ جامعة سخنين

 مدير عام الكلية نزيه بدارنه:

كلية سخنين لتأهيل المعلمين إستطاعت بمجهودها الجبار أن تنجز إنجازات عالية المستوى خلال فترة قياسية

قام مازن غنايم رئيس بلدية سخنين بزيارة خاصة لكلية سخنين لتأهيل المعلمين في سياق مشروع "التواصل" للكلية مع السلطات المحلية، حيث قام بإستقبال رئيس بلدية سخنين كل من نزيه بدارنة مدير عام الكلية، وبروفيسور محمود خليل رئيس الكلية وبلال شلاعطة الناطق بلسان الكلية، والمحاضرة لينا بولس مركزة مسار الممتازين في الكلية.

 

جلسة أكاديمية
تضمنت هذه الزيارة جلسة أكاديمية جمعت إدارة كلية سخنين مع رئيس البلدية مازن غنايم من خلالها تم إعطاء شرح موسع من قبل الإدارة عن المشاريع والبرامج التي ترسمها الكلية للوسط العربي. من ثم تخللت هذه الزيارة لقاءاً خاصاً مع طالبات سنة أولى، ثانية وثالثة من سخنين وطالبات مسار الممتازين. في هذا اللقاء مازن غنايم قال : "كلية سخنين لتأهيل المعلمين تعتبر مصدر فخر وإعتزاز لأبناء وبنات الوسط العربي، يجب الحفاظ على هذا العنوان الحضاري والثقافي والتربوي، لقد أوجدت إدارة الكلية تواصلاً مثمراً بينها وبين جميع المؤسسات والقطاعات في البلاد، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على مدى الاستثمارات العظيمة للكلية وقريباً سيتعود الجميع على لفظ جامعة سخنين".

إحتضان الجامعة العربية الأولى
وأضاف مازن غنايم إلى أن الكلية تستقطب آلاف الطلاب من الشمال والجنوب وتقوم بفضل مراكزها العلمية ومن خلال حرمها الأكاديمي الجامعي بالعمل على تحقيق العديد من الأبحاث الأكاديمية والتي أصبحت نموذجاً للأبحاث العالمية. في هذا اللقاء النوعي تحدث نزيه بدارنه مدير عام الكلية عن الإنجازات التي تحققت في كلية سخنين الأمر الذي يؤهلها لإحتضان الجامعة العربية الأولى في البلاد. وأضاف بدارنه: "إن كلية سخنين لتأهيل المعلمين إستطاعت بمجهودها الجبار أن تنجز إنجازات عالية المستوى خلال فترة قياسية، هذه الإنجازات تعكس الرقي الأكاديمي الذي نتج من خلال نخبة من المحاضرين والعاملين الرياديين في الكلية، كلية سخنين تفتخر بطلابها وإنجازاتها". من جهته أثنى بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية على التعاون المثمر بين الكلية والبلدية في عدة محطات مشدداً على ضرورة التواصل مع جميع المؤسسات ومن بينها السلطات المحلية العربية ضمن مشاريع التواصل التي تنفذها كلية سخنين. ومن جهته تطرق بروفيسور محمود خليل أهمية الإنجازات التي تحققت لتشكل منعطفاً هاماً لجهاز التربية والتعليم في الوسط العربي خاصةً والبلاد عامة.

مقالات متعلقة