الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 21:01

عائلة عباس في كفركنا: الشرطة اقتحمت منزلنا ومحلنا بصورة بربرية دون سبب

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 15/11/11 14:29,  حُتلن: 19:41

حسين عباس:

الشرطة وصلت بقوات معززة وبعشرات الافراد الى منزلنا وقامت بعملية تفتيش في المنزل والدكان

جهاز الشرطة والمخابرات يتعامل معنا بلغة الانتقام خاصة وأننا قدمنا قبل شهر شكوى ضدهم لدى ماحش

سنتعامل مع هذا الجهاز بملاحقة قانونية حتى النهاية فهذه الأعمال البربرية تدخل في دائرة العنصرية كوننا عربا ونحن نتحدى هذا الجهاز بأن يفعل ما فعله في بيوتنا في الوسط اليهودي

ياكي اوحانا الناطق بلسان شرطة الشمال:

ما جرى كان عملية تفتيش عادية وعلى العائلة التوجه الى مركز الشرطة لمعرفة سبب الاعتقال وإن كانوا غير راضين عما حدث فبمقدورهم التوجه الى ماحش وتقديم شكوى

قامت بعد ظهر اليوم الثلاثاء قوات كبيرة من الوحدات الخاصة والشرطة وحرس الحدود بحملة تفتيش استهدفت منزلا ومحلا تجاريا تتبع ملكيتهما لعائلة عباس. وقال حسين عباس أحد أفراد العائلة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب إن "الشرطة قامت ببعثرة الأغراض وتكسير الممتلكات اضافة الى اعمال تخريب وتفتيش المخازن ما أسفر عن أضرار جسيمة".


صور من مكان الحادث بعدسة العرب.نت

وأضاف حسين عباس قائلا:" إن الشرطة وصلت بقوات معززة وبعشرات الافراد الى منزلنا وقامت بعملية تفتيش في المنزل والدكان وقام أفرادها ببعثرة والقاء كل ما اعترض طريقهم. نحن لا نعرف ماذا يريدون منا، وما حدث اليوم هو عبارة عن عملية تخريب انتقامية مقصودة للممتلكات ويبدو أن جهاز الشرطة والمخابرات يتعامل معنا بلغة الانتقام خاصة وأننا قدمنا قبل شهر شكوى ضدهم لدى ماحش- وحدة التحقيقات مع الشرطة - بعد مداهمة واعتداء سابق".

أعمال بربرية
وتابع حسين عباس:" سنلاحق هذا الجهاز قانونيا حتى النهاية فهذه الأعمال البربرية تدخل في دائرة العنصرية لكوننا عربا ونحن نتحدى هذا الجهاز بأن يفعل ما فعله في بيوتنا في الوسط اليهودي". وتابع:"الشرطة قامت باعتقال شقيقي حسن علما أنه لم يتم العثور على أي شيء ولم يكتفوا بأعمال التخريب ونحن لا نعرف سبب الاعتقال".

تعقيب الشرطة
وفي حديث مع الناطق بلسان شرطة الشمال ياكي اوحانا عقب قائلا: "ما جرى كان عملية تفتيش عادية وعلى العائلة التوجه الى مركز الشرطة لمعرفة سبب الاعتقال، وإن كانوا غير راضين عما حدث بامكانهم التوجه الى قسم التحقيقات مع افراد الشرطة (ماحش) وتقديم شكوى بهذا الصدد".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
245112.52
BTC
0.51
CNY