الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

إمرأة:هاجر للخارج بعد مشاكل وقعت بيننا وهو لا يعرف بحملي

كل العرب
نُشر: 13/11/11 19:32,  حُتلن: 17:33

أبرز ما جاء في الرسالة:

هو بغار كتير وكان حلمو اني جيب ولد

من شان الله شو اعمل كيف بدي اوصلو انا حاملي ابنو الي بطني شو اعمل خايفي ما يرجع

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا امراة عندي من العمر 23 صغيرة تجوزت كان عمري 19 واخدنا انا وجوزي بعض عن حب هلا انا ما عندي ولاد من قبل 7شهور صارت مشاكل بينا كبيرة هو بغار كتير وكان حلمو اني جيب ولد هلا لما تركني حللت من بعد شهر طلعت حامل وهو ما بيعرف لانو اخد جواز السفر وطلع لبلاد برة وما منعرف عنو اشي.
 

صورة توضيحية

من شان الله شو اعمل كيف بدي اوصلو انا حاملي ابنو الي بطني شو اعمل خايفي ما يرجع لانو قال لاهلو اني ماني راجع ابدا ساعدوني بس بدون اي تجريح من احد مو ناقصني الي فيي مكفيني وحالتي نفسية كتير تعباني شو اعمل دورنا علية ما عرفنا وينو بزبط ولاا اتصل ولاا بخبر وين هوو كتير قلقانين علية وانا كل يوم ببكي الف مرة عشان ابنو الي بطني بتمنا تفهموني.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة