الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 04:01

مدرسة راهبات الناصرة في حيفا تقيم فعاليات متنوعة وتهدف الى اقامة مجمع للحاضنات

سليمان حلبي-مراسل كل
نُشر: 12/11/11 20:00,  حُتلن: 10:12

افتتح ال"Happening" بفقرات خاصة للأطفال والأولاد مع سيرين عباسي وبوتشي "لي لا لو"

قامت مدرسة راهبات الناصرة في حيفا بتنظيم يوم من الفعاليلت وذلك بحضور وباشتراك جمهور من طلاب المدرسة صغارا، كبارا، وعائلاتهم وطاقم المعلمين والأهالي.

فقرات غنائية وراقصة
تخلل البرنامج فقرات فنية للصغار والكبار بالإضافة لفعاليات ترفيهية، تشكيلة كبيرة من المعروضات الفنية، أشغال يدوية، منتجات تجميل، إكسسوارات، مأكولات شهية والمزيد.
افتتح ال"Happening" بفقرات خاصة للأطفال والأولاد مع سيرين عباسي وبوتشي "لي لا لو" وفقرات غنائية وراقصة من مسرح جبينة بالإضافة لمرلين دعبول.

الاحتياجات الرياضية
هذا بالإضافة لفقرات غنائية قدمها كل من الياس جوليانوس، سيدر زيتون، الياس عطالله، نانسي حوا وناديا نجار. كم تم اجراء سحب يانصيب مع جوائز قيمة والهدف من المدخول رصده لإنشاء وبناء "مشروع الحضانات" في المدرسة حيث يهدف المشروع إلى بناء مجمّع حضانات أطفال عصرية من جيل 3- 5 سنوات ، وأيضا حضانة للجيل المبكر تحت الـ 3 سنوات وذلك كي تلبي احتياجات الأهل والمجتمع الحيفاوي كذلك يهدف المشروع الى اقامة قاعة تتسع لألف شخص وموقف للسيارات لنحو 150 سيارة وبركتين سباحة لتعليم السباحة، وقاعة لفعاليات لتخدم نشاطات المدرسة والبرامج المدرسية المختلفة وتلبي الاحتياجات الرياضية والفنية من مسرحيات ، حفلات تخريج وحفلات موسمية.

مقالات متعلقة