الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 03:02

الزهراوي الإعدادية في اكسال تحتفل بعيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 11/11/11 15:41,  حُتلن: 15:52

سعيد دراوشه:

مدرستنا هي مدرسة تعتز بإبداعات طلابها ومعلميها، وهذا يوم آخر نفخر فيه ونعتز بكل فرد من أفراد هذه العائلة الكبيرة، عائلة "ألزهراوي" الإعدادية

قامت مدرسة الزهراوي يوم الخميس بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك في القاعة الرياضية الكبرى في القرية. تميز هذا الاحتفال بكونه إحتفالاً مكوناً من إبداعات الطلاب والمعلمين، حيث تضمن الاحتفال فقرات عديدة كانت بدايتها تلاوة عطرة للقرآن الكريم ومسرحيات حول عدة مواضيع متعلقة بالعيد، وفقرات شعرية من نظم شخصي لطلاب المدرسة.



كذلك فقرات غنائية بأصوات تطرب، تلتها رقصات ودبكات شعبية، ومسابقات معلوماتية في معرفة القران الكريم ثم تلاه عرض فنون الكاراتيه وعدة فقرات مختلفة.

الإعتزاز بإبداعات الطلاب
"إن مدرستنا هي مدرسة تعتز بإبداعات طلابها ومعلميها، وهذا يوم آخر نفخر فيه ونعتز بكل فرد من أفراد هذه العائلة الكبيرة، عائلة "ألزهراوي" الإعدادية" هذا ما أكده المربي سعيد دراوشه مدير المدرسة، والذي شدد أيضاً على أهمية الاقتداء والأخذ بالقيمة التربوية بر الأبناء للآباء أسوة بقصة الأضحية، كما وشكر طاقم الهيئة التدريسية على الجهود المباركة لإنجاح هذا اليوم بتوجيه وتنظيم مركزة التربية الاجتماعية المربية لبنى دراوشة .

طاقات
وفي كلمته أكد السيد أحمد دراوشة مدير قسم المعارف على أهمية مثل هذه الفعاليات الاجتماعية. والتي تبنى على استغلال طاقات وابداعات الخامات الطلابية من طلاب المدرسة، الأمر الذي ينصب في مصلحة الطالب مطوراً له شخصيته القيادية التي نعمل على تنميتها.
أما السيد باسل دراوشة فقد هنأ الطلاب والهيئة التدريسية وأكد في كلمته على ضرورة السير في طريق الأطباء الـ 12 من القرية الذين نجحوا في امتحان الطب الأسبوع الماضي.

مقالات متعلقة