الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

دورة مرافعة شرعية حسب مواصفات وزارة القضاء ونقابة المترافعين الشرعيين

كل العرب
نُشر: 11/11/11 10:54,  حُتلن: 10:58

كلية كفرقاسم تعلن للجميع أنه قد تم ترتيب دورة سابقة في الكلية مطلع هذا العام وقد خرج المشاركون بانطباع ممتاز عن الدورة

سعيا من كلية كفرقاسم الاهلية في مساعدة طالبي العلم والمعرفة من ابناء وبنات مجتمعنا من شماله الى جنوبه تعلن الكلية انها قررت فتح دورة لاعداد مترافعين شرعيين لتاهيلهم للتقدم لامتحان وزارة القضاء لامتحان المرافعة الشرعية الذي يجري في العادة كل عام مرة. هذه الدورة في العادة معدة للمحامين وخريجي الشريعة والدراسات الاسلامية ومدتها 160 ساعة تعليمية بواقع 32 لقاء / 5 ساعات كل لقاء؛ أو حسبما يتفق المشاركون مع المحاضرين مع العلم أن المحاضرين هم من اصحاب الاختصاص والخبرة في التدريس (انظر الاعلان في الموقع).

 

هذا وانا اذ نهيب بكل المعنيين للاسراع في التسجيل لهذه الدورة لان الاماكن محدودة جدا وهناك في العادة اقبالا ملحوظا على مثل هذه الدورات.
وان كلية كفرقاسم لتعلن للجميع انه قد تم ترتيب دورة سابقة في الكلية مطلع هذا العام, وقد خرج المشاركون بانطباع ممتاز عن الدورة وتنظيمها ومستوى المحاضرين فيها، وهذا ما لمسناه من خلال رسائل الاطراء التي تلقتها الكلية من الاخوة والاخوات المشاركين الذين كان جلهم من خريجي كليات الحقوق/القانون في البلاد والاردن والجامعات الفلسطينية.
وإنا بالمناسبة لنشير على انه بامكان أي انسان المشاركة في الدورة لمن لا ينوي التقدم لامتحان الوزارة أي من باب رفع مستواه الثقافي والمعرفي في مجال الثقافة الاسلامية، اضافة للجان الصلح المحلية في قرانا ومدننا. اهلا وسهلا بكم في كلية كفر قاسم الاهلية كلية كل الناس.

 

مقالات متعلقة