الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 07:02

ترقبوا: عيون أخاء الناصرة ومكابي أم الفحم على نصف نهائي كأس التوتو

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 10/11/11 14:44,  حُتلن: 19:37

أنس دبور: حرر الفوز الأخير الكثير من الضغوطات لدينا وعلينا أن نتابع ذلك بالفوز على بات يام لأننا نصبو للنجاح في المسابقات كافة

اسلام كنعان:

لا أدري ماذا يصيبنا في المباريات البيتية علما أننا لم نقدم المطلوب منا أمام هكواح بعكس المباريات الأخرى

يحتاج كل لاعب الى عملية غسيل للدماغ لكي نعود الى سابق عهدنا وفي كل الأحوال لا بديل أمامنا سوى الفوز على هرتسليا

يستعد فريقا مكابي الاخاء الناصرة ومكابي أم الفحم لخوض مباراتيهما في مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس التوتو لفرق الدرجة الممتازة ، مساء بعد غد السبت. هذا ويستضيف الأخاء فريق مكابي بات يام بينما يحل الفحماويون ضيوفا على فريق هبوعيل هرتسليا.

 
أنس دبور

أهالي الناصرة متشجعون من الفوز الأخير في الدوري على فريق هبوعيل هرتسليا بهدف يتيم سجله لاعب الوسط صاحب النزعات الهجومية أنس دبور في الدقائق الأخيرة ، ليقطع هذا الفوز أربع مباريات عجاف ، ثلاث منها بخسارات متتالية، وعن تشكيلة الفريق أمام بات يام سيواصل الغياب المهاجم كارلوس سيفالوس والمدافع الأيمن دين ميموني لعدم شفائهما بعد من اصابتيهما. هذا وقال أنس دبور: "حرر الفوز الأخير الكثير من الضغوطات لدينا وعلينا أن نتابع ذلك بالفوز على بات يام لأننا نصبو للنجاح في المسابقات كافة".
وتابع دبور قائلا: "أمامنا مهمة غير سهلة لكن هناك فوائد كثيرة للفوز وعلينا أن نلعب بدون أعصاب ونسيان الفترة السيئة التي أضرت بنا ، علما أننا نحتل المرتبة الثانية المتقدمة في الدوري ونجحنا بشكل ملفت للنظر في كأس التوتو حتى اللحظة".

خسارة بيتية
في الفريق الفحماوي يلملمون جراح خسارة بيتية أخرى وكانت أمام فريق هكواح رمات جان بهدفين نظيفين ، وكانت الخسارة البيتية الرابعة له هذا الموسم ، علما أنه لم يخسر حتى الآن خارج ملعبه ، مع الاشارة الى أن المباراة أمام هكواح أجريت في استاد الناصرة – عيلوط بسبب زرع استاد السلام الفحماوي بالعشب الشتوي. وقد شهدت المباراة باكورة مشاركات قلب الدفاع الليبيري جورج بيسا بدل المدافع المصاب صالح الحاج الذي من المقرر أن يعود قريبا الى الملاعب.
ولم يظهر بيسا بمستوى جيد وظهر عدم التجانس بينه وبين باقي اللاعبين وخاصة مع شريكه في قلب الدفاع تامر طاطور. وقال المدافع الأيسر اسلام كنعان:"لا أدري ماذا يصيبنا في المباريات البيتية ، علما أننا لم نقدم المطلوب منا أمام هكواح بعكس المباريات الأخرى..يحتاج كل لاعب الى عملية غسيل للدماغ لكي نعود الى سابق عهدنا ، وفي كل الأحوال لا بديل أمامنا سوى الفوز على هرتسليا".

 
اسلام كنعان

مقالات متعلقة