أخبارNews & Politics

الشرطة تعتقل مشتبهين وتداهم منزلين في أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عائلتا محمد ومحمود جبارين في أم الفحم:الشرطة حطمت محتويات منزلينا بالكامل

ابناء عائلتي محمد ومحمود جبارين من أم الفحم:
الشرطة اقتحمت منزلينا وحطمت محتويات الغرف المختلفة وعاثت فسادا بهما بشكل مستهجن واستفزازي ومثير للمشاعر دون أي مبرر"
احد افراد العائلتين كان شاهد عيان لمداهمة الشرطة:
لقد فوجئنا في حوالي الساعة الرابعة من فجر اليوم بوصول قوة معززة من عناصر الشرطة وحرس الحدود والوحدات الخاصة الى المنزلين
الشرطة قامت بأعمال تخريب لمحتويات المنزلين وما كان في محيطهما وسط ذعر اطفالنا ونسائنا من هذا الاسلوب الهمجي
شالوم افيتان قائد شرطة أم الفحم لموقع العرب:

نحن نفعل ونعمل ولا نتحدث ونحن لسنا رجال خطابات وشعارات

لن يهدأ لنا بال حتى الوصول الى من يقف وراء الجريمة والعنف في المدينة والوقت ليس بعيدا والكل سيسمع عما قريب


داهمت قوة من الشرطة فجر اليوم الخميس منزلي المواطنين الفحماويين محمد فهمي جبارين وشقيقه محمود في حي الشرفة بمدينة أم الفحم , وقامت بتفتيش محتوياته بذريعة البحث عن سلاح.
وعلم مراسلنا من الشرطة انه "تم اعتقال عدد من ابناء الاسرة، وذلك على ما يبدو على خلفية الاشتباه بهم في قضايا عنف شهدتها المدينة" وفق معلومات الشرطة وتصريحات قائد شرطة أم الفحم شالوم افيتان.

دافع الانتقام والايذاء
واعرب ابناء العائلة عن "احتجاجهم البالغ واستنكارهم الشديد لاقدام الشرطة على اقتحام غرف المنزلين والعبث بكافة محتوياتهما من اثاث ومقتنيات والعاب وغيرها من أغراض، حيث عاثت فسادا وتخريبا بممتلكات ومتعلقات المنزلين، بشكل مستهجن واستفزازي ومثير للمشاعر دون أي مبرر"- على حد وصف افراد العائلتين في حديث لموقع العرب.
وقال احد افراد العائلتين وكان شاهد عيان لمداهمة الشرطة:"لقد فوجئنا في حوالي الساعة الرابعة من فجر اليوم بوصول قوة معززة من عناصر الشرطة وحرس الحدود والوحدات الخاصة الى المنزلين وقيامها بأعمال تخريب لمحتويات المنزلين وما كان في محيطهما، وسط ذعر اطفالنا ونسائنا من هذا الاسلوب الهمجي، الذي إن دل على شيء فانما يدل على دافع الانتقام والايذاء المقصود لصاحبي المنزلين".


من جانبه أشار شالوم افيتان قائد شرطة أم الفحم وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب الى "ان حملة الاعتقالات والتفتيش جاءت ضمن عمليات التحقيق التي تقوم بها شرطة أم الفحم بملفات التحقيق بقضايا العنف والاجرام التي شهدتها مدينة أم الفحم في الفترة الاخيرة".
وقال لموقع العرب:"نحن نفعل ونعمل ولا نتحدث، نحن لسنا رجال خطابات وشعارات، لن يهدأ لنا بال حتى الوصول الى من يقف وراء الجريمة والعنف في المدينة، والوقت ليس بعيدا والكل سيسمع عما قريب ".
واضاف افيتان:" لقد قمنا بحملة اعتقالات بعد حملة تفتيش في مكانين حيث تم العثور على أغراض غير قانونية، وأنا أؤكد أن خلفية الاعتقالات لها علاقات مباشرة بملفات الجريمة والعنف التي شهدتها مدينة أم الفحم والاعتقالات بهدف التحقيق في هذا الوقت الحالي".
واختتم افيتان حديثه لموقع العرب:"من لديه مشكلة في كيفية تصرف رجال الشرطة عليه التوجه الى ماحش في وزارة القضاء - قسم التحقيق مع رجال الشرطة- وهذا من حقه الشرعي والقانوني".


قائد الشرطة شالوم أفيتان

كلمات دلالية