الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:02

إمرأة:زوجي يضعني على الهامش وينشغل عني ولم يعد يغازلني كالسابق

كل العرب
نُشر: 10/11/11 10:07,  حُتلن: 15:06

 أبرز ما جاء في الرسالة:

زوجي دائما مشغول عني باشياء تافهه ويخجل من اي حديث يقال بين اي زوجين

 زوجي دائم الاهمال بي فقط يهتم بابنتنا يتكلم معها وانا يضعني على هامش حياته مع العلم انني لم اهمل نفسي حتى بعد ولادتي فانا البس افضل ملبس

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا انا امراه متزوجه منذ سنتين حلوه عندي طفله عمرها شهرين مشكلتي هي زوجي فهو دائما مشغول عني باشياء تافهه ويخجل من اي حديث يقال بين اي زوجين فقبل ان انجب طفلتي كان لا يتركني لحظه ولا يجعلني اتضايق من اي شيئ كلما حزنت اسرع بمواساتي.


صورة توضيحية

اما الان فدائم الاهمال بي فقط يهتم بابنتنا يتكلم معها وانا يضعني على هامش حياته مع العلم انني لم اهمل نفسي حتى بعد ولادتي فانا البس افضل ملبس واتعطر واهتم برشاقتي والاهم من كل ذلك لا اقصر معه باي شيئ من طعام ونظافه بيت وكل شيئ وحتى انني اقوم بمغازلته فهو لا يبادر بالنوم معي الا اذا انا باء رت وحتى انه يخجل من قول كلمه احبك فاحيانا يرسلني لاحضار شيئ له ليتسنى له مشاهده الفتيات وانا اعلم انه يحبني ومتاكده ولكنه يخجل مني وهذا يدمر نفسيتي جدا فرجاءا قولو لي ماذا افعل وشكرا.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة