الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

مصرع لؤي ذياب من عرعرة 19 عاما في حادث طرق قبل عيد ميلاده بيوم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/11/11 06:41,  حُتلن: 16:08

الشرطة:

الشاب لؤي ذياب من سكان قرية عرعرة انقلب عن الدراجة النارية التي كان يقودها لاسباب لم تعرف بعد

وسيم يونس صديق المرحوم لموقع العرب: 

المرحوم تعرض لحادث طرق قبل أكثر من عام وأصيب بجراح خطيرة عندما كان يوزع البيتسا

عم المرحوم:

وفاة مرحومنا هي رسالة للجميع وعلينا ان نعتبر

نسأل الله ان يلهمنا الصبر والسلوان وان يرحمه الله سبحانه وتعالى القوي الكريم وان يدخله فسيح جناته. انا لله وانا اليه لراجعون

عمم الناطق بلسان شرطة الساحل صباح اليوم الخميس بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة منه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه أن "شابا يبلغ من العمر 19 عاما لقي مصرعه صباح اليوم في حادث انقلاب دراجة نارية بالقرب من مفرق باقة الغربية على شارع رقم 6 ".

 
المرحوم لؤي ذياب

ويضيف البيان: "أن الشاب من سكان قرية عرعرة في وادي عارة انقلب عن الدراجة النارية التي كان يقودها لاسباب لم تعرف بعد وقد باشرت شرطة السير في لواء الساحل التحقيق في اسباب الحادث ". 
هذا وأسفر الحادث عن اغلاق الشارع من الجهتين الشمالية والجنوبية، وحضر للمكان قائد الشرطة للاطلاع على سير التحقيقات.
وذكرت الشرطة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، أن "سائق الدراجة النارية فقد السيطرة على المقود وسقط في الوادي الذي يقع بين الشارعين، وأصيب بجراح بالغة الخطورة ولم يكن امام الطاقم الطبي الا الاعلان عن وفاته فورا". 

تفاصيل المرحوم
ويشار الى أن ضحية حادث الطرق هو الشاب لؤي ذياب من قرية عرعرة. هذا وذكر لموقع العرب وصحيفة كل العرب صديق المرحوم وسيم يونس الذي وصل لمكان الحادث قائلا:" المرحوم تعرض لحادث طرق قبل أكثر من عام، وأصيب بجراح خطيرة، والحادث وقع عندما كان يوزع البيتسا، واليوم للأسف الشديد تعرض لحادث مروع، توفي على اثره، وهذا قضاء الله وقدره".

عم المرحوم عبد السلام ذياب : بكل تواضع مرحومنا الغالي لؤي ذياب كان من خيرة شباب البلدة
هذا وقد اعرب عم المرحوم عبد السلام ذياب عن حزنه وألمه الشديد بالمأساة التي أصابت العائلة وبهذه الفاجعة التي حلت على كل من عرف المرحوم لؤي عبد الفتاح ذياب. وقال عم المرحوم:"المرحوم نجا قبل فترة وجيزة من حادث طرق لكن قضاء الله وقدره الذي نؤمن به شاء بمغادرة مرحومنا لؤي ذياب بدون رجعة الى جناة الخلد ان شاء الله".
وأضاف يتحدث لموقع العرب بقلب حزين وعين تدمع:"بكل تواضع مرحومنا الغالي لؤي ذياب كان من خيرة شباب البلدة بل المنطقة. اعتمد على نفسه وطمح لبناء حياته، حيث كان يضع البصمات الاخيرة لخارطة بيته  حيث كان يخطط للشروع ببنائه قريبا لكن شاء القدر أن يوقف هذه الاحلام". وأضاف:"غدا يصادف عيد ميلاد المرحوم لؤي الذي لن يحتفل بعيد ميلاده مرة اخرى. لكن في هذا الظرف الصعب، والأليم اقول لكل الشباب ان وفاة مرحومنا هي رسالة للجميع وعلينا ان نعتبر ونسأل الله ان يلهمنا الصبر والسلوان وان يرحمه الله سبحانه وتعالى القوي الكريم وان يدخله فسيح جناته انا لله وانا اليه لراجعون".


عم المرحوم عبد السلام ذياب 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
228993.14
BTC
0.51
CNY