الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

اقامة ملعب كرة قدم في بلدة زيمير

كتب وصور:محمد محسن
نُشر: 23/01/08 11:11

تعاني قرى مجلس زيمر، من انعدام وجود ملاعب متعددة الاهداف في قرى المجلس الاربع، اضف الى انعدام وجود ملعب كرة قدم، فيما تعاني المكتبة العامة من انعدام تحويل الميزانيات اليها.



وتعهد وزير العلوم والثقافة والرياضة غالب مجادلة، برصد الميزانيات لمجالات الرياضة والثقافة في قرى زيمر، خلال الزيارة التي قام بها الى المجلس لتقديم التهاني الى سمير درويش الذي باشر عمله كرئيس للجنة المعينة.
واجتمع مجادلة بلفيف المستخدمين ومديري الاقسام في المجلس، واستمع منهم الى المشاكل والاوضاع في القرى في مجالات الرياضة والثقافة، وطالبوه برصد الميزانيات للمكتبة العامة، ولا سيما لاقامة ملاعب متعددة الاهداف في احياء القرى، واقامة ملعب كرة قدم.



من جهته وعد الوزير مجادلة بفحص هذه الطلبات، واقترح على ادراة المجلس بان يتم اعداد مخططات وطلبات رسمية، سواء كان لتحويل الميزانيات للمكتبة العامة، او اقامة ملاعب في الاحياء. ووعد برصد الميزانيات لاخراج هذه المشاريع الى حيز التنفيذ.
واوضح مجادلة بان اقامة ملعب كرة قدم، امر في بالغ الاهمية، مشيرا الى انه يجب توفير قطعة ارض ملائمة، والسعي لتنجنيد الميزانيات من كافة الجهات لتحقيق ذلك، ووعد بالمساهمة في ذلك.

مقالات متعلقة