الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

رهط:مركز الإحسان الثقافي ينظم رحلة عائلية لعكا في ثالث أيام العيد

كل العرب
نُشر: 09/11/11 20:26,  حُتلن: 21:29

رحلة إلى مدينة عكا برعاية مركز الإحسان الثقافي ومشاركة الكثير من البيوت والعائلات من مدينة رهط

الشيخ شريف أبو هاني :

هذه الرحلة تمّ تنظيمها عن طريق مركز الإحسان الثقافي بمناسبة عيد الأضحى المبارك شارك فيها عدد لا بأس به من طلاب وطالبات مركز الإحسان الثقافي

كان طابع هذه الرحلة أنّها عائلية شارك فيها ما يقارب المائة والخمسين من أهلنا آباء وأمهات وأبناء مع حرصنا على الطابع الإسلامي والأخلاقي

تحت رعاية مركز الإحسان الثقافي في رهط، تم تنظيم رحلة ترفيهية يوم  أمس الثلاثاء الفائت إلى مدينة عكا، وتميّزت هذه الرحلة بكونها رحلة عائلية. شارك فيها الكثير من البيوت والعائلات من مدينة رهط، حيث أقلّتهم في رحلتهم هذه ثلاث حافلات.



هذا وقد إنضم إلى الرحلة الشيخ عبد الله مسلماني ابن مدينة عكا، الذي أبدع في الشرح عن مدينة عكا وتاريخها وأسوارها ومساجدها في الفترات الإسلامية المختلفة، حيث قام المشاركون في الرحلة بالتجوال في مدينة عكا وأسوارها وأسواقها ومساجدها وآثارها القديمة، ثم كانت الفقرة الختامية وهي ركوب السفينة في رحلة جميلة حول مدينة عكا القديمة. هذا وقد لاحظ المشاركون في الرحلة آلاف العرب والمسلمين يتجولون في مدينة عكا بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وفي طريق عودتهم من عكا زار المشاركون في الرحلة مدينة باقة الغربية حيث تناولوا طعام العشاء والحلويات ثم عادوا إلى ديارهم.

تنظيم الرحلة
شارك في هذه الرحلة الشيخ شريف أبو هاني مشرف مركز الإحسان الثقافي، الذي قال لنا: "هذه الرحلة تمّ تنظيمها عن طريق مركز الإحسان الثقافي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، شارك فيها عدد لا بأس به من طلاب وطالبات مركز الإحسان الثقافي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأهالي والعائلات، مع التنويه أن هذه الرحلة هي من ضمن برنامج شامل حافل بالفعاليات والرحلات واللقاءات والدورات، التي حرصنا في هذا المركز المبارك على تنفيذها"،  وأضاف : " كان الهدف في هذه المرة هو الترفيه، حيث كان طابع هذه الرحلة أنّها عائلية شارك فيها ما يقارب المائة والخمسين من أهلنا، آباء وأمهات وأبناء، مع حرصنا على الطابع الإسلامي والأخلاقي، الذي يسود بفضل الله تعالى كلّ رحلاتنا وفعالياتنا، وقد زرنا مدينة عكا وتجولنا فيها، وركبنا السفينة وطفنا حول أسوارها، واستمعنا إلى شرح مفصل من أحد إخواننا من مدينة عكا، ورأينا الآلاف من شعبنا في الداخل يطوفون ويتجولون في هذه المدينة العريقة، وأنا أعد أهلنا الكرام بتكرار مثل هذه الرحلات في الأشهر والأسابيع القريبة إن شاء الله تعالى".
( الشيخ شريف ابو هاني مشرف مركز الاحسان)

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
240340.42
BTC
0.52
CNY