أخبارNews & Politics

منزل المدرب النصراوي نجوان غريب يتعرض في للسرقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منزل نجوان غريب يتعرض للسرقة..غريب: نحمد الله انه لم يصب احد بأذى

المدرب نجوان غريب لموقع العرب:

عند رجوعنا للمنزل تفاجئنا بقيام مجهولين بسرقة المنزل والكثير من المحتويات غالية الثمن ومن الاغراص الشخصية وقمنا بإستدعاء الشرطة

يأسفني قيام ضعفاء النفوس بمثل هذه الاعمال والدخول كالخفافيش الى منزلنا واستغلال عدم وجودنا في هذة الايام السعيدة وأمل أن تنتهي هذه الظاهرة المتفشية في مجتمعنا العربي


أقدم مجهولون فجر اليوم الاربعاء على اقتحام منزل المدرب الرياضي الشهير نجوان غريب من مدينة الناصرة الذي يقطن في حي الورود حيث عبثوا في منزله وقاموا بسرقة اغراضاً شخصية وحواسيب.


المدرب نجوان غريب

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب قال:" بمناسبة عيد الاضحى المبارك قمنا بنزهه عائلية وذهبنا للإحتفال بالعيد الى مدينة طبريا، وفور عودتنا للمنزل فوجئنا بقيام مجهولين بسرقة المنزل والكثير من المحتويات غالية الثمن ومن الاغراص الشخصية، وعلى الفور قمنا بإستدعاء الشرطة التي قامت بدورها بفتح ملف تحقيق في القضية للتوصل للجناة".
واضاف غريب لمراسلنا:" يؤسفني قيام ضعفاء النفوس بمثل هذه الاعمال والدخول كالخفافيش الى منزلنا واستغلال عدم وجودنا في مثل هذه الايام السعيدة وأمل أن تنتهي هذه الظاهرة المتفشية في مجتمعنا العربي". واكد غريب انه لم يصب احد بأذى من افراد المنزل، هذا والشرطة ستواصل في التحقيق بملابسات الحادث".

 

كلمات دلالية