الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

أشجان أبو عيسى زوجة المرحوم إياد: فقدت أغلى شخصين زوجي ووالدي

منى عرموش مراسلة
نُشر: 07/11/11 18:39,  حُتلن: 14:30

ضحايا الحادث هما إياد صالح اأو عيسى البالغ من العمر 28 عاما من سكان بلدة جيئولي تيمان والآخر هو يوسف حميدي البالغ من العمر 58 عاما من عرب الشبلي

 توفي شقيق يوسف وزوجته وهما حسن فتحية حميدي في حادث طرق مروع وقع بالقرب من مفرق جولاني قبل اكثر من شهر

قريب المرحوم ابراهيم كبها:

الفرحة تحولت اليوم الى مأساة وكارثة من الصعب نسيانها ولم اصدق انه قتل في حادث تراكتورون لانه غير معتاد على قيادته

خال المرحوم محمد كبها :

المرحوم كان على عجلة من امره لاستقبال عائلة زوجته

زوجة القتيل إياد أبو عيسى:

فقدت اغلى شخصين في حياتي زوجي ووالدي

تعيش عائلة أبو عيسى اجواء من الحزن الشديد بعد أن لقي ابنها إياد أبو عيسى (28 عاما) وحماه يوسف حميدي - والد زوجة إياد- (58 عاما) مصرعهما دهسا على سكة القطار قرب بلدة كفار فيتكين التي تقع بجانب الخضيرة.



وكان الناطق بلسان شرطة الساحل قد عمم بيانا على وسائل الاعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه أن "رجلا من احدى القرى المجاورة للعفولة وآخر يقطن في إحدى مستوطنات عيمق حوفر، لقيا مصرعها بعد تعرضهما للدهس من قبل قطار بالقرب من مدينة الخضيرة ". وجاء في بيان الشرطة أن "الرجلين كانا مستقلين على تركترون في منطقة عيمك حيفر بحيث علق التراكتورون على سكة الحديد، وبعد محاولات فاشلة لتخليصه صدمهما قطار ولقيا مصرعهما على الفور". هذا وهرعت طواقم الاسعاف الى المكان وحاولت انعاشهما الا أن جميع المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاتهما متأثرين بجراحهما. علما أن الشرطة قد باشرت التحقيق في اسباب وقوع الحادث".


المرحوم إياد تزوج قبل اسبوعين
وتفيد مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المرحوم إياد أبو عيسى تزوج قبل حوالي اسبوعين من ابنة يوسف حميدي من قرية عرب الشبلي إلا أنه وخلال خروجهما في رحلة بالتراكتورنات في منطقة عيمك حيفر علق التراكترون الذين كانا يستلقانه فحاولا اخراجه إلا أن القطار صدمهما وتوفيا متأثرين بجراحهما ". ويذكر أن قبل اكثر من شهر توفي شقيق يوسف وزوجته وهما حسن فتحية حميدي في حادث طرق مروع وقع بالقرب من مفرق جولاني.

إغماء قريبة العائلة
وعلى اثر الحادث، اغمي على احدى قريبات المرحوم، وتم نقلها الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء.

قريب المرحوم ابراهيم كبها: الفرحة تحولت الى مأساة وكارثة
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع ابراهيم كبها من قرية أم القطف احد اقرباء الفقيد اياد أبو عيسى قال:" قبل اسبوعين شاركنا في حفل زفافه، وكنا سعداء جدا لهذه المناسبة، لكن الفرحة تحولت اليوم الى مأساة وكارثة التي من الصعب نسيانها، لا سيما أن الاجواء لدينا غير طبيعية ونمر بظروف نفسية قاسية جدا، ولا يمكن تحملها".
وتابع كبها:" قبل يومين التقيت بالمرحوم، وتحدثنا عن امور عديدة، وقال لي إنه يستعد لاستقبال عيد الاضحى المبارك، كما انني لم اصدق أنه قتل في حادث تراكتورون، لأنه غير معتاد على قيادته، وكل الوقت منشغل في عائلته وعمله".

خال المرحوم محمد كبها: المرحوم كان على عجلة لاستقبال عائلة زوجته
أما خال المرحوم محمد كبها من أم القطف فقال:" قبل الحادث بساعتين التقيت بالمرحوم، وشربنا فنجان قهوة، وقال لي إنه على عجلة من أمره، لأنه سيستقبل عائلة زوجته الذي حضروا اليوم ليباركوا له بمناسبة الزواج وعيد الاضحى المبارك، وبعد وقت قصير وصلني اتصال هاتفي أنه تعرض لحادث طرق ووضعه خطير جدا، ومن ثم تلقينا خير الوفاة كالصاعقة".

زوجة المرحوم تمر باوضاع قاسية وصعبة
وتابع كبها:" أشجان أبو عيسى زوجة المرحوم إياد أبو عيسى تمر باوضاع نفسية صعبة للغاية بعد أن فقدت زوجها ووالدها في حادث قاتل ومؤسف، وكل الوقت نحاول تهدئتها، إلا أنها تنهمر في البكاء، وهي تقول "فقدت اغلى واقرب عزيزين زوجي ووالدي" ، ولا نعرف كيف سنواجه هذه المواقف".


المرحوم يوسف حميدي من عرب الشبلي


المرحوم إياد صالح ابو عيسى


صور من مكان الحادث تصوير : عيدو ايرز

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220880.25
BTC
0.51
CNY