الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

طلاب المدرسة الاعدادية ب في باقة الغربية يشاركون في اختيار عجائب الدنيا السبع

كل العرب
نُشر: 08/11/11 21:50,  حُتلن: 22:46

مشاركة حوالي ميليارد شخص بالتصويت في إختيار عجائب الدنيا السبع

مشاركة طلاب المدرسة الاعدادية ب في التصويت لترجيح كفة البحر الميت ليكون من احدى عجائب الدنيا السبع

يشارك طلاب المدرسة الاعدادية ب في التصويت لترجيح كفة البحر الميت ليكون من احدى العجائب، ويذكر أن البحر الميت هو واحد من بين ثمانية وعشرين موقعا (28) تبقت للاختيار بعد تصفيات سابقة حيث كان قد رشح في المرحلة الاولى (440) موقعا في انحاء متفرقة من العالم ومن ثم اختير (250) منها وفي مرحلة لاحقة تم اختيار (75) منها. وفي عام 2009 تم اختيار (28) موقعاً من هذه المواقع وبضمنها البحر الميت ويجري في هذه الايام التصويت على اختيار (7) مواقع من اصل (28).



ومن المقرر أن تعلن النتيجة في يوم الجمعة 11.11.11 في تمام الساعة 11، وقد تم الشرح لطلاب المدرسة عن البحر الميت بما في ذلك المشاركة في حصص محوسبة ومدعمة بالشرائح عن الموضوع وقد شارك مفتش المدرسة الاستاذ زكريا حردان في احد هذه النشاطات التي نظمت حيث تفقد الطلاب خلال تلقيهم درسا محوسبا وناقشهم حول الموضوع مبديا تقديره لهذه المبادرة واعجابه بمستوى الطلاب ومعلوماتهم.

تصويت الطلاب
ومن ثم قام الطلاب بالتصويت لصالح البحر الميت وذلك لقناعتهم أن في ذلك منفعة اقتصادية وسياحية لاسرائيل وفلسطين والاردن والمنطقة. ومن المتوقع أن يشارك حوالي ميليارد شخص بالتصويت الذي يتم عبر موقع المسابقة.

مقالات متعلقة