الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

انطون فرديناند مدافع فريق كوينز بارك رينجرز يتلقى رسالة تهديد بالقتل

كل العرب
نُشر: 08/11/11 09:26,  حُتلن: 13:58

انطون فرديناند اتهم جون تيري بتوجيه اهانات عنصرية له خلال مباراتهم الاسبوع الماضي

الشرطة فتحت تحقيقا بخصوص رسالة وجهت يوم الجمعة الماضي الى مدافع فريق كوينز بارك رينجرز لكرة القدم انطون فرديناند تتضمن تهديدات بالقتل

أكدت الصحف البريطانية الصادرة الاثنين أن الشرطة فتحت تحقيقا بخصوص رسالة وجهت يوم الجمعة الماضي الى مدافع فريق كوينز بارك رينجرز لكرة القدم انطون فرديناند تتضمن تهديدات بالقتل. وبحسب صحيفة "ذا صن" فان الرسالة التي سلمها أحد الاشخاص الى احد العاملين بالنادي لم يتم منحها الى فرديناند الذي فتحت الشرطة تحقيقا بخصوص اهانات عنصرية وجهها له قائد تشلسي الدولي جون تيري خلال مباراة الفريقين في الدوري المحلي قبل اسبوعين.

اهانات عنصرية
وذكرت الشرطة في بيانها الثلاثاء الماضي: "نؤكد بأنه تم اخبار الشرطة بحادثة حصلت يوم الاحد الواقع في 23 تشرين الاول/اكتوبر وتتضمن ادعاءات بتوجيه اهانات عنصرية". ويأتي تحرك الشرطة على خلفية الفيديو الذي نشر على شبكة الانترنت ويظهر تيري وكأنه يوجه اهانات عنصرية لفرديناند، لكن قائد النادي اللندني نفى التهمة الموجهة اليه، مؤكدا بانه تم تفسير ما اظهرته الصور بشكل خاطىء. وأشار تيري الى أنه يشعر بالخيبة بسبب توصل الاشخاص لخلاصات خاطئة في هذا الموضوع، مؤكدا بأنه تم تفسير ما قاله لفرديناند بصورة غير صحيحة.

مقالات متعلقة

Got