الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

فتاة:يعتبرني صديقة لكنني أحبه..فهل أصارحه قبل الإرتباط؟

كل العرب
نُشر: 07/11/11 19:43,  حُتلن: 17:33

أبرز ما جاء في الرسالة:

نحنا اتقربنا من بعضنا كثير كثير وصرنا نحكي على الماسنجر طول الوقت والكلام جميل معه وحكينا تلفونات

الصراحه انا معجبه فيه كحبيب ولكن اخاف من الاعتراف .!! لانه صارحني من اول يوم في صداقتنا وعلاقتنا كـاخوه فقط 

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا صبيه عمري فوق الـ 20 عام انا تعرفت على شاب من قبل سنه واكثر تقريبا  وما كنا اصدقاء كثير , بس كنا منتكلم عن الشغل .. ومرت الايام , ومر علينا سنه واكثر على هالحاله .. وفي هاي الفتره نحنا اتقربنا من بعضنا كثير كثير , وصرنا نحكي على الماسنجر طول الوقت والكلام جميل معه.. وحكينا تلفونات.


صورة توضيحية

الصراحه انا معجبه فيه كحبيب ولكن اخاف من الاعتراف .!! لانه صارحني من اول يوم في صداقتنا وعلاقتنا كـ اخوه فقط , وانه بحب فتاه وناوي الارتباط فيها... واانا خايفه اعجابي فيه يزيد اكثر من هيك.. ساعدوني .. احاول انسا الموضوع .. او اني احاول اعلقو فيه ؟؟!! وافتح قلبو تجاهي.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة