الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

توقعات بغياب دي ماريا نجم ريال مدريد عن المباريات لمدة شهر بعد إصابته أمس

كل العرب
نُشر: 07/11/11 13:03,  حُتلن: 15:53

دي ماريا تعرض للاصابة الأحد في الدقيقة 46 من عمر مباراة أوساسونا التي انتهت بفوز الريال 7-1 حينما بذل مجهودا خرافيا للحاق بالكرة قبل خروجها من الملعب

دي ماريا شارك في 16 من أصل 17 مباراة رسمية مع ريال مدريد هذا الموسم بإجمالي ألف و26 دقيقة حيث كان لقاء إسبانيول الوحيد الذي غاب عنه

أكدت تقارير إخبارية اليوم الإثنين، أن الإصابة التي تعرض لها الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد الإسباني، في مباراة أوساسونا بالليجا، ستبعده عن المشاركة في المباريات لمدة شهر تقريبا. وكان دي ماريا قد تعرض للاصابة أمس الأحد في الدقيقة 46 من عمر مباراة أوساسونا، التي انتهت بفوز الريال 7-1، حينما بذل مجهودا خرافيا للحاق بالكرة قبل خروجها من الملعب.

وتأتي إصابة دى ماريا، في الوقت الذي يتألق خلاله ريال مدريد حيث إنه في مباراة أوساسونا أمس التي خاض شوطها الأول كان صاحب الفضل في إحراز ثلاثة أهداف بتمريراته السحرية. ومن جانبها قالت جريدة (آس) في نسختها الإلكترونية اليوم الإثنين، إن اللاعب يعاني من إصابة في عضلة الساق اليسرى، إلا أن طبيعتها لم تتحدد بعد حيث سيتوجب الانتظار حتى ينتهي تورم الساق لإجراء الفحوص اللازمة. وتوقعت الصحيفة أن يبتعد اللاعب عن المستطيل الأخضر لمدة شهر، على ألا يشارك بشكل أكيد في مباراتي منتخب بلاده المقبلتين في 11 و15 من الشهر الحالي أمام بوليفيا وكولومبيا.
كما أشارت (آس) إلى أن دي ماريا لن يلحق بمباراة ريال مدريد اماما فالنسيا في 19 من الشهر الحالي وكذلك لقاءات: دينامو زغرب في (22) وأتلتيكو في (27) وسبورتنج خيخون في (4 ديسمبر) وأياكس الهولندي (7 ديسمبر). يذكر أن دي ماريا شارك في 16 من أصل 17 مباراة رسمية مع ريال مدريد هذا الموسم بإجمالي ألف و26 دقيقة حيث كان لقاء إسبانيول الوحيد الذي غاب عنه.

مقالات متعلقة

Got