الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 22:01

اختتام دوري الأضحى في الثانوية الشاملة عرعرة النقب بحلول العيد المبارك

كل العرب
نُشر: 05/11/11 08:00,  حُتلن: 10:03

تقديم عرض للكراتيه بإشراف بطل إسرائيل للكراتيه الأستاذ محمد أبو صبيح نال إعجاب الجميع

تكريم وتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين فقد تمّ تكريم الطلاب المشاركين في عرض الكراتيه مع مدربهم

اختتمت المدرسة الثانوية الشاملة عرعرة النقب دوري كرة القدم المصغرة "دوري الأضحى" كما واحتفلت بحلول عيد الأضحى المبارك. جرت المباراة النهائية بحضور مدير المدرسة ونوابه بين طلاب الصف الحادي عشر"5" وطلاب الصف الحادي عشر"3" وكانت النتيجة 5-0 لصالح طلاب الصف الحادي عشر"3". بعد ذلك جرت مباراة بين المعلمين ومنتخب الطلاب في جو مرح وممتع نال أعجاب الجميع. نظمت المدرسة بعد ذلك احتفالا الذي قام على عرافته الأستاذ عرفات العكّه مركز التربية الاجتماعية والذي استهل بتلاوة آيات عطرة من الكتاب الحكيم تلاها الطالب إبراهيم خليل أبو شلظم.



تلى ذلك كلمة مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار الذي هنأ الطلاب بعيد الأضحى وهنأ الفريق الفائز بطل دوري الأضحى وشكر كل من ساهم في إنجاح الدوري وخاصة الطلاب الذين تحلّوا بروح رياضيّة عالية كما وحثّهم على الاجتهاد والدراسة خاصة ونحن نقترب من الامتحانات الفصلية وامتحانات البجروت وبيّن لهم أنّ الأمم ترقى بالعلم. كما وتحدّث الأستاذ احمد عسّاف عن الدروس المستفادة من عيد الأضحى وحثّ الطلاب على بر الوالدين وإطاعتهما . كما وكانت هناك فقرات إنشادية ومسرحية هادفة بإشراف الأستاذ حسام غنايم مسؤول مجلس الطلاب.

تقديم عرض للكراتيه
كذلك كان هناك حوار هادف بين الطالبتين نسرين الطوري ورلى ابو جامع كما وتمّ تقديم عرض للكراتيه بإشراف بطل إسرائيل للكراتيه الأستاذ محمد أبو صبيح حيث نال العرض إعجاب الجميع. كما وألقى رئيس مجلس الطلاب زياد سلمان أبو عرار وأيوب أبو عرار ممثل لجنة الآباء كلمات بهاتين المناسبتين. ومسك الختام كانت فقرة تكريم و توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين. فقد تمّ تكريم الطلاب المشاركين في عرض الكراتيه مع مدربهم الأستاذ محمد أبو صبيح. وكذلك تكريم هدّاف الدوري وهو الطالب طارق أبو عرار الصف الحادي عشر"3" واللاعب الخلوق الطالب محمد سليمان ابو كوش.
كذلك تمّ ّتكريم مدير المدرسة ونوابه من قبل لجنة الدوري ممثلة بالأستاذين محمد مطر والأستاذ أمير أبو عرار ذلك على الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمونه في دعم جميع الفعاليات الاجتماعية. كما وتمّ تكريم لجنة الآباء على الجهود الجبّارة التي يبذلونها من اجل الرقي بالمدرسة وطلابها. عقب ذلك توزيع الميداليات على الفريق الذي حاز على المرتبة الثانية أمّا الفقرة الأخيرة التي انتظرها الجميع صعود طلاب الصف الحادي عشر"3" إلى المنصة مع مربيتهم المعلمة هبه عاصله ليتوجوا بطل دوري الأضحى.
 

مقالات متعلقة