الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

انتخاب الطالب أيـال دخان رئيسًا لمجلس الطلاّب في مدرسة القفزة الشاملة

كل العرب-الناصرة
نُشر: 04/11/11 16:48,  حُتلن: 18:33

شكرت المديرة سينا شحبري جميع معلمي المدرسة لتعاونهم الدائم في انجاح الفعاليات الاجتماعية التربوية

بأجواء ديمقراطية حافلة، أقامت مدرسة القفزة الشاملة في مدينة الناصرة، إنتخابات حرّة لتشكيل مجلس الطلاب وذلك ضمن اسبوعٍ كامل فتحت فيه إدارة المدرسة المجال أمام المرشحين الستة لرئاسة المجلس لعرض دعايتهم وبرنامجهم الانتخابيّ .

الصبر والتسامح والروح الاخويّة
هذا وقد حصل الطالب إيال دخان، من الصف السابع أ ،على أكبر عدد من الأصوات، حاسماً بها نتيجة الجولة الثانية من انتخابات رئاسة مجلس الطلاب في المدرسة. حيث ان الانتخابات تمّت على مرحلتين، حيث تم ّفي الجولة الاولى تقليص عدد المرشحين من ستة الى ثلاثة، ومن ثم انتخاب رئيس المجلس في الجولة الثانية.
هذا وقد سارت العملية الانتخابية بهدوء وأجواء رائعة ، عبّر فيها الطلاب عن سرورهم وابتهاجهم بمثل هذه الفعاليات المثيرة. فيما ميّزت الروح الرياضية المتنافسين على الرئاسة والذين تحلوّا بالصبر التسامح والروح الاخويّة.

العملية الديمقراطية بصورة نزيهة
وأديرت الانتخابات على يد مجموعة من طلاب المدرسة بإشراف المعلمة فداء ابو الهيجاء مركزة التربية الاجتماعية وبالتعاون مع المعلمة شيرين صالح مركزة طبقة السوابع وبمشاركة فعالة من جميع مربي الصفوف والمعلمين.
من جهة أخرى سيعقد اوّل اجتماع رسميّ للمجلس يوم الخميس بحضور مرشد المدرسة في التربية الاجتماعية الاستاذ غسان شما، ومديرة المدرسة المربية سينا شحبري. والتي عبرّت عن رضاها التامّ من سير العملية الديمقراطية بصورة نزيهة ومشرّفة، مؤكدة انها تؤمن بالنظام الديمقراطي ايمانًا تامًّا وتعمل جادةّ على تطبيق بنوده في المدرسة.
كما وشكرت المديرة سينا شحبري جميع معلمي المدرسة لتعاونهم الدائم في انجاح الفعاليات الاجتماعية التربوية. 

مقالات متعلقة