الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

علاقة مشحونة بين كاسياس حارس الريال ومورينيو بسبب اجتماع قادة برشلونة

كل العرب
نُشر: 04/11/11 10:51,  حُتلن: 15:20

كاسياس سأل مدربه عن إمكانية قضاء عطلة نظراً لعدم وجود مباريات بعد أول مباراة في بداية الموسم فيما أصر مورينيو على خوض التدريب

نشرت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية المزيد من التفاصيل حول العلاقة المشحونة بين حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس والمدرب جوزيه مورينيو في أعقاب الاجتماع الذي أجراه قائد المنتخب الإسباني مع تشافي هرنانديز وكارليس بويول لمعالجة الأحداث المثيرة للجدل في كأس السوبر الإسبانية.


إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد

وامتدت القطيعة بين قائد ريال مدريد والبرتغالي جوزيه مورينيو لمدة شهر بسبب ذلك الاجتماع الذي عقده مع قادة برشلونة مما تسبب بأجواء مشحونة جداً بينهما خلال التدريبات حيث سأل كاسياس مدربه عن إمكانية قضاء عطلة نظراً لعدم وجود مباريات بعد أول مباراة في بداية الموسم فيما أصر مورينيو على خوض التدريب.

الوضع النهائي
وذهب كاسياس حسب الإذاعة الإسبانية لاجراء محادثات مع المدرب لمعرفة الوضع النهائي حول وجود التدريب من عدمه فيما كان الرد ساحقاً من جانب البرتغالي الذي قال له وهو غاضب: "أطلب من أصدقائك في برشلونة إن كانوا يريدون التدريب أم لا". وعلى الرغم من الأوقات الصعبة التي عاشها إيكر كاسياس الذي لم يتحدث مع جوزيه مورينيو لمدة شهر إلا أن الحارس الدولي الإسباني حصل على الدعم الكامل من جميع زملائه في الفريق بدءاً من كريستيانو رونالدو الذي قال : "مورينيو لا يتحدث إليك ؟؟ لا تقلق لأننا نحن جميعاً معك".


المدرب جوزيه مورينيو

مقالات متعلقة

Got