الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

مدرسة البطوف الإعدادية تزور قسم الأطفال في المستشفى الانجليزي في الناصرة

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 04/11/11 11:53,  حُتلن: 12:56

وفد من لجنة النشاطات التربوية ومجلس الطلبة من مدرسة البطوف الاعدادية زاروا قسم الاطفال في مستشفى الانجليزي في الناصرة

المربيان يونس منصور وعبد الحكيم سلفيتي شكرا الطاقم المهني العامل في المستشفى على حسن الاستقبال وتمنوا للجميع أن يعود هذا العيد عليهم باليمن والبركات والصحة والعافية

قام وفد من لجنة النشاطات التربوية ومجلس الطلبة في مدرسة البطوف الاعداداية بزيارة الى قسم الاطفال في المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة بإسم إدارة المدرسة ومعلميها وطلاب المدرسة بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك.
 

ونظمت هذه الزيارة بإشتراك طلاب من أربع قرى في مجلس البطوف الإقليمي (العزير،رمانة، ألهيب، وادي الحمام ) وقوبلت هذه الفعالية بإستقبال وترحيب من قبل مدير القسم الدكتور يوسف نجم وبادر الأطباء والممرضات في القسم الذين اثنوا على هذه الخطوة المباركة والتربوية، ووجهوا كلمة شكر لمدير المدرسة المربي باسم عمر وطاقم النشاطات التربوية في المدرسة ومجلس الطلاب. وخلال الزيارة تقدمت رئيسة مجلس الطلبة الطالبة ضياء رحال بدورها بكلمة تهنئة للأطفال المرضى في القسم وتمنت لهم الشفاء العاجل.

توزيع الهدايا على المرضى
وشكر المربيان يونس منصور وعبد الحكيم سلفيتي (لجنة النشاط التربوي) الطاقم المهني العامل في المستشفى على حسن الاستقبال وتمنوا لجميع طاقم الأطباء والممرضات والعاملين في المستشفى ومرضاهم أن يعود هذا العيد عليهم باليمن والبركات والصحة والعافية. ِمن ثم قام الطلاب بجولة في القسم بمرافقة الممرضة المسؤولة، وزع الطلاب خلالها الهدايا والورود على المرضى متمنين لهم الشفاء العاجل وتمنوا لهم عيداً سعيدا مع عائلاتهم.

مقالات متعلقة