الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

نشاطات حافله للمجلس الطلابي في مدرسة دبورية الثانوية لشهر نوفمبر

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 04/11/11 09:54,  حُتلن: 10:01

 يوسف يوسف أثنى على هذه اللفتة لما فيها من معان تربوية لطلابنا في تقوية تواصلهم مع القرية من خلال مؤسساتها

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قام مجلس الطلاب في مدرسة دبورية الثانوية الشاملة بزيارة عدد من مؤسسات البلدة لتقديم التهاني وتقديرا للجهود التي تقدمها للجمهور. وفي زيارته للمجلس المحلي استقبِل الطلاب يوسف يوسف، مدير قسم المعارف، وعدد من مدراء الأقسام والموظفين حيث قدم الطالب أويس اكتيلات، رئيس مجلس الطلبة باقة زهور وشهادة تقدير مقدمة من مجلس الطلبة في مدرسة دبورية الشاملة إلى إدارة وموظفي المجلس المحلي تعبيراً عن جهود المجلس المحلي في خدمة أهل القرية. وشكر يوسف يوسف في كلمته إدارة المدرسة الثانوية الشاملة والهيئة التدريسية فيها وطلابها على هذه اللفتة لما فيها من معان تربوية لطلابنا في تقوية تواصلهم مع القرية من خلال مؤسساتها متمنيا لهم النجاح في مستقبلهم التعليمي وأبرز الدور الذي يقوم فيه المجلس المحلي على مدار السنين الماضية في العمل على رفع المستوى التعليمي في القرية وتحسين البنى التحتية للمدارس وعلى رأسها المدرسة الثانوية الشاملة. أما الطالب أويس اكتيلات، رئيس مجلس الطلبة، فشكر إدارة وموظفي المجلس المحلي على دعمهم للمدرسة والجهود التي يبذلونها من أجل حياة أفضل في القرية.


أما في بيت الآباء فقد استقبل الطلاب سماهر سخنيني حيث أعربت في كلمتها عن شكرها العميق على هذه المبادرة وقدمت التهاني والتبريكات لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية والطلاب جميعا بمناسبة عيد الأضحى المبارك. أما الطلاب فقد شكروا المؤسسة، إدارة وموظفين على جهودهم التي يبذلونها من أجل مساعدة النزلاء وقاموا بتقديم باقة زهور وشهادة تقدير مقدمة من مجلس الطلبة. بعد ذلك قام الطلاب بزيارة النزلاء وقدموا لهم التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك.

جولة للضيوف
وفي المركز اليومي للمسن قدم الطلاب باقة ورد وشهادة تقدير للمركز تقديرا لخدماته لضيوفه. ثم قام الطلاب بجولة بين ضيوف المركز مقدمين لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
في العيادة الطبية كان في استقبال الطلاب الدكتور محمد محاميد ومدير العيادة أبو أحمد حيث شكرا الطلاب على زيارتهم وقام الطالبان: أويس اكتيلات، رئيس مجلس الطلبة، ونرمين عزايزة، نائبة رئيس المجلس، بتقديم باقة زهور وشهادة تقدير تقديراً لجهود الأطباء والممرضين والعاملين في العيادة على خدمتهم لأهل البلدة.
أما الزيارة الأخيرة التي قام بها مجلس الطلبة بمناسبة عيد الأضحى المبارك فكانت لقسم الأطفال في مستشفى العفولة برفقة الأستاذ المربي فريد يوسف، مدير المدرسة الشاملة، ووفد من معلمي المدرسة: د. شوقي صفوري والأستاذ عامر سليم والأستاذ عبدالله إبراهيم، وكان باستقبالهم المربية أولغا وعدد من المساعدات قدم خلالها الطلاب الحلوى لأطفال القسم وقدموا شهادة تقدير للقسم تقديرا لجهود الأطباء والممرضين والعاملين فيه على جهودهم والخدمة التي يقومون بها من أجل رسم البسمة على وجوه الأطفال.

مقالات متعلقة