الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:02

فعاليات دينية واحتفالية بمناسبة الحج وعيد الاضحى في روضات السنة بالطيبة

منى عرموش -
نُشر: 04/11/11 09:37,  حُتلن: 13:00

نسرين جبارة مديرة الروضات:

الحمد لله أننا اتحفنا الاطفال بالعديد من النشطات الهامة التي ترسخ لديهم معلوماتهم العامة حول امور دينية لا سيما أن برنامج اليوم كان له طابعا ثقافيا وتربويا خاصا

بأجواء دينية واحتفالية، نظمت روضات السنة في مدينة الطيبة ورشة دينية، تعلم من خلالها الاطفال مناسك الحج والطواف حول الكعبة. وجدير بالذكر أن معلمات الروضة قاموا ببناء مجسم للكعبة، وقام الاطفال بلبس لباس الحج والطواف حول المجسم، بالاضافة الى انهم استمعوا لشرحا وافيا عن بئر زمزم واهمية الدعاء امام الكعبة.



وتخلل اليوم أيضا احتفال بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، حيث أنشد الاطفال اناشيد مميزة عن العيد، وشاركوا في فعاليات متعددة عبروا من خلالها عن فرحتهم الكبيرة لهذه المناسبة. في نهاية اللقاء تم توزيع هدايا وصور على اطفال الروضة، الذين خرجوا وتكاد فرحتهم لا توصف.

النشطات الهامة
يشار الى أن مديرة الروضات المربية نسرين جبارة وطاقم المعلمات الاخريات اشرفوا على اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ، حيث قالت نسرين لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الحمد لله أننا اتحفنا الاطفال بالعديد من النشطات الهامة التي ترسخ لديهم معلوماتهم العامة حول امور دينية، لا سيما أن برنامج اليوم كان له طابعا ثقافيا وتربويا خاصا".
 

مقالات متعلقة