الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:01

المدرسة الاعدادية عرب الشبلي تقيم حفلاً بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

أحمد عزايزة مراسل
نُشر: 03/11/11 16:43,  حُتلن: 17:30

مديرة المدرسة المربية جانيت شبلي:
هذه المناسبات هي الافضل لوصل الارحام، كما وحثت لطلاب على طاعة الوالدين لأنها من طاعة الله عز وجل، وهي الطريق الأمثل لدخول الجنة من أوسع أبوابها

اني أعتز وأفتخر بكوني أمتلك كوكبة من الطلاب الممتازين الذين تتمنى ان تحتضنهم كل مدرسة في الوسط العربي، لتفوقهم في الدراسة والفهم والأدب

أقامت المدرسة الاعدادية في قرية عرب الشبلي، والتي تديرها المربية جانيت شبلي، حفلاً خاصاً بمناسبة اقتراب عيد الاضحى المبارك، وحلول موسم الحج الشريف والمبرور.

 

استهل الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، القرآن الكريم، تتحدث عن الحج وعيد الأضحى، قامت بعدها مديرة المدرسة المربية جانيت شبلي بإلقاء كلمة ترحيب ومعايدة، حيث شددت على أهمية التواصل الاجتماعي من خلال الاعياد، مؤكدة ان هذه المناسبات هي الافضل لوصل الارحام، كما وحثت لطلاب على طاعة الوالدين لأنها من طاعة الله عز وجل، وهي الطريق الأمثل لدخول الجنة من أوسع أبوابها.

كلمة المديرة
وتابعت شبلي حديثها قائلة، اني أعتز وأفتخر بكوني أمتلك كوكبة من الطلاب الممتازين الذين تتمنى ان تحتضنهم كل مدرسة في الوسط العربي، لتفوقهم في الدراسة والفهم والأدب. وختمت حديثها بمعايدة الطلاب والهيئة التدريسية بهذه المناسبة.

فقرات ترفيهية
وبعد كلمة المديرة بدأت الفقرات الترفيهية المتنوعة من قبل الطلاب الذين قدموا مسرحية كوميدية وبعدها عرض لمعزوفات على آلات موسيقية مرفقة بإنشاد اجمل الاغاني الاسلامية الهادفة، واختتم الحفل بقصيدة جميلة تتحدث عن العيد.

 

مقالات متعلقة