الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

سخنين: عرض تمثيلي رائع لطلاب مدرسة المتنبي وهم يؤدون مناسك الحج

أمين بشير -
نُشر: 03/11/11 14:24,  حُتلن: 17:47

عرض تمثيلي ومسرحي رائع بالحج والطواف حول الكعبة المشرفة من تاليف وتنفيذ واخراج المعلمة نجوى أبو الهيجاء وبحضور ومشاركة أولياء أمور الطلاب

 بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات وبمشاركة فعالة من أولياء أمور الطلاب نفذت مدرسة المتنبي سخنين سلسلة فعاليات ونشاطات تخص هذا العيد فكانت بدايتها بإلقاء الكلمات الترحيبية وذكر التهاليل والشعائر الدينية المتبعة بهذا العيد الكبــــير. بعدها أنشدت الجوقة المدرسية عدة أغاني منها ما يخص هذه المناسبة. ثم تلاها تنفيذ عرض تمثيلي ومسرحي رائع بالحج والطواف حول الكعبة المشرفة من تاليف وتنفيذ واخراج المعلمة نجوى أبو الهيجاء، هذا العرض الذي أدهش كافة الحضور والمدعوين. كما لا بد لنا أن نشير أن الفعاليات اختتمت بسحب يانصيب خيري يخصص ريعه لمشاريع ومرافق المدرسة.

وفي حديث مع مدير المدرسة الأستاذ حمد سيد أحمد صرح قائلا: "تكمل مدرستنا كعادتها تنفيذ النشاطات والفعاليات الهادفة لنا ولطلابنا بالدرجة الاولى ففعاليات عيد الاضحى ترمز لتمجيد تعاليم ديننا الحنيف كما تزرع بنفوس طلابنا حب التضحية والفداء كما هو الحال عند سيدنا ابراهيم الخليل الذي أراد التضحية بأعز ما لديه. بإعتقادي اليوم كان يوما ناجحا ومثمرا ولا بد لي أن أشكر أولياء الامور المشاركين و كافة المعلمين والمعلمات ونخص بالذكر المعلمتين مآب (نجوى) أبو الهيجاء و نادرة شمشوم على ما بذلتاه من جهود جبارة لإنجاح هذا اليوم المبارك. أما منفذة العرض المعلمة مآب أبو الهيجاء فاضافت قائلة: "اليوم كان يوما ناجحا، الفعاليات عرضت على احسن وجه، الجميع تفاعل بصورة رائعة والأهم من ذلك أن مضامين هذه الفعاليات وما تحمله من معايير وقيم تربوية قذ فهمت واستوعبت لدى طلابنا. أشكر كل من ساعدني وساهم في إنجاح هذا اليوم المبارك".

مقالات متعلقة