الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 21:01

مانشستر سيتي يسحق فياريال ويحسن وضعه في دوري ابطال اوروبا

كل العرب
نُشر: 03/11/11 02:35,  حُتلن: 02:38

بدا فياريال مستسلماً تماماً أم السيتي حتى قبل تسجيل الهدف الثالث، وبرغم خروج سيلفا استمرت محاولات السيتي حتى النهاية، لتنتهي المباراة بفوزه بثلاثة أهداف نظيفة

سحق مانشستر سيتي مضيفه فياريال بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في دوري أبطال أوروبا، ليصعد إلى المركز الثاني برصيد سبع نقاط بعد فوز بايرن ميونخ على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويبقى فياريال في المركز الأخير من دون نقاط.
 

 
مرت الربع ساعة الأولى من دون شيء يذكر باستثناء بعض المحاولات الخجولة لفياريال، واجتهاد فردي لدافيد سيلفا، ومرت ربع ساعة أخرى بين شد وجذب مع أفضلية لفياريال، إلا أن سيلفا تقدم مجدداً بثقة ومرر كرة ليايا توريه الذي ووضعها بهدوء أرضية على يمين الحارس معلنا تقدم فريقه بهدف (30). تحسن أداء السيتي بعد الهدف، وكاد يضيف الهدف الثاني بعد سبع دقائق إلا أن الكرة التي مررها سيلفا عرضية من داخل منطقة الجزاء لم تجد من يستقبلها. عاد فياريال إلى المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس، ومباشرة بعدها تقدم بالوتيللي وتوغل إلى منطقة الجزاء بمجهود فردي وتمت عرقلته ليحصل على ضربة جزاء، نفذها بنفسه بنجاح في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.
امتص مان سيتي حماس فياريال في بداية الشوط الثاني، وتسيد المباراة، وزادت محاولاته على المرمى، ومن سلسلة تمريرات جميلة سجل يايا توريه الهدف الثالث بعد أن تخطى المدافع ووضع الكرة بسهولة في المرمى (71). بدا فياريال مستسلماً تماماً أم السيتي حتى قبل تسجيل الهدف الثالث، وبرغم خروج سيلفا استمرت محاولات السيتي حتى النهاية، لتنتهي المباراة بفوزه بثلاثة أهداف نظيفة.

مقالات متعلقة