الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

بايرن ميونخ يفوز على نابولي الايطالي في مباراة مثيرة جداً 3-2

كل العرب
نُشر: 03/11/11 02:13,  حُتلن: 02:21

بهذه النتيجة رفع البايرن رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة في حين فقد نابولي المركز الثاني بعد أن تجمد رصيده عند 5 نقاط بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي والذي صعد إلى المركز الثاني بعد فوزه على فيا ريال

في مباراة مثيرة جداً شهدت 5 أهداف وبطاقتين حمراوتين حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزاً مستحقاً على ضيفه الإيطالي نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.
 


وأثبت المهاجم ماريو غوميز قدرته الكبيرة على التهديف بعد أن تكفل بتسجيل أهداف البايرن الثلاث في الدقائق 17 و23 و42 في حين سجل هدفي نابولي اللاعب فيرنانديز في الدقيقتين 45 و79.
الدقائق العشر الأولى من المباراة شهدت أفضلية نسبية للضيف الإيطالي لتنقلب الأمور بعد ذلك ويسيطر البايرن على مجريات المباراة متوجاً أداءه الرائع بثلاثية وفي الوقت الضائع قلص نابولي النتيجة من ضربة رأسية.
البايرن في الشوط الثاني حاول قتل المباراة واكتفى بالدفاع عن مرماه وتمرير الكرة بين اللاعبين مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وزاد نابولي من ضغطه في الدقائق العشرين الأخيرة ونجح بتسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز العملاق الألماني وضمان تأهله إلى الدوري الثاني بنسبة كبيرة جداً.
وبهذه النتيجة رفع البايرن رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة في حين فقد نابولي المركز الثاني بعد أن تجمد رصيده عند 5 نقاط بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي والذي صعد إلى المركز الثاني بعد فوزه على فيا ريال.

مقالات متعلقة