الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

الإنتر ينسى أحزان اليوفي ويتغلب على ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف

كل العرب
نُشر: 03/11/11 02:10,  حُتلن: 02:11

دخل الإنتر بقوة في أول عشر دقائق من الشوط الأول، وأضاع الأرجنتيني دييغو ميليتو هدفا محققا عندما اصطدمت كرته في العارضة في الدقيقة الثانية

فاز الإنتر الإيطالي على ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.
 

 
ودخل الإنتر بقوة في أول عشر دقائق من الشوط الأول، وأضاع الأرجنتيني دييغو ميليتو هدفا محققا عندما اصطدمت كرته في العارضة في الدقيقة الثانية. ثم بدأ الفريق الفرنسي بالتقاط أنفاسه وتهديد مرمى كاستيلاتزي حارس الإنتر، لكن الأرجنتيني والتر صامويل سجل هدفا رأسيا من في الدقيقة 18 انتعش بعدها الإنتر ومسك زمام الأمور.
في الشوط الثاني، سيطر ليل بشكل رائع على وسط الملعب وأصبح تهديده أكبر وأوضح على مرمى الإنتر، وأصبح الإنتر يدافع في منطقته معتمدا على الهجمات المرتدة، فأهدر ميليتو هدفين محققين أمام المرمى لكنه كفر عن ذنوبه بهدف من تمريرة متقنة من خافيير زانيتي ليجد ميليتو المرمى أمامه خاليا ويسجل الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 65. هدوء نسبي ساد الشوط الثاني بعد هدف الإنتر لكن الفريق الفرنسي لم ييأس واستطاع أن يسجل دي ميلو في الدقيقة 84. حاول بعدها ليل من تعديل النتيجة لكنه فشل لتنتهي المباراة بفوز الإنتر بهدفين مقابل هدف.وفي نفس المجموعة، تعادل طرابزون سبور التركي على أرضه مع سيسكا موسكو الروسي بدون أهداف.وبهذه النتائج لم يتغير ترتيب الفرق في هذه المجموعة، حيث المركز الأول للإنتر برصيد 9 نقاط، فيما ارتفع رصيد سسكا موسكو وطرابزون سبور نقطة واحدة برصيد 5 نقاط، ويقبع ليل في المركز الأخير برصيد نقطتين.

مقالات متعلقة