الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

مدرسة النهضة الابتدائية في يركا تحتفل بعيد الأضحى المبارك

من أمين بشير
نُشر: 02/11/11 09:52,  حُتلن: 13:58

طلاب مجلس الطلبة ذهبوا الى بيت المسن "ملّا نوف" وقدّموا بطاقة معايدة وعرض ترفيهي للمسنين

المربي أنور غبيش مدير المدرسة عبر عن إعجابه وتشجيعه لهذه الفعاليات الهادفة وتقدم بالشكر الجزيل للطاقم التربوي في المدرسة

أُقيمت في مدرسة النهضة عدة فعّاليات هادفة خلال الأسبوع الحالي وذلك احتفالا بحلول عيد الأضحى المبارك، ومن هذه الفعاليات خروج الصفوف السّادسة والخامسة الى الأماكن المقدّسة في القرية مثل "خلوة الرّغب وخلوة البلد وقبر الأخوين وضريح سيدنا الداعي أبي السرايا كذلك قبر "السِّديق"واستمعوا هناك لمحاضرات دينيّة.

وقدم مشايخ وأخوات محاضرات دينيّة داخل المدرسة، لم تكتف مدرسة النهضة بالفعاليات داخل المدرسة بل ذهب طلاب مجلس الطلبة الى بيت المسن "ملّا نوف" حيثُ قدّم الطلاب بطاقة معايدة وأيضا عرض ترفيهي للمسنين.
واختتمت الفعّاليات في فِقرات ترفيهيّة قدّمها الطلاب في المدرسة، تضمّنت أغاني العيد ومسرحيات هادفة.  وقد عبر المربي أنور غبيش مدير المدرسة عن إعجابه وتشجيعه لهذه الفعاليات الهادفة وتقدم بالشكر الجزيل للطاقم التربوي في المدرسة عامة وللمعلمة أميرة ابو ريش مركزة التربية الاجتماعية خاصة على تفانيهم في خدمة المدرسة وطلابها. كما وأثنى الاستاذ أنور وشكر كل المشايخ والاخوات الذين قدموا للطلاب الشرح والوعظ. وأخيرًا تتقدم مدرسة النهضة الابتدائيّة بأحر التّهاني وأجمل التبريكات بحلول عيد الأعياد الأضحى المبارك وتقول "كلّ عام والجميع بألف خير وأعاده الله عليكم بالخير.
 

مقالات متعلقة