الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

وفد أكاديمي رفيع المستوى يزور كفرقرع لوضع إستراتيجية الوزارة المستقبلية

ابراهيم ابو عطا-مراسل
نُشر: 02/11/11 18:12,  حُتلن: 21:32

عصام مصاروة :

تعتبر الزيارة شهادة تقدير مهنية وتمنحنا المزيد من الثقة والدعم لاكمال مسيرة العطاء المهنية التي نقدمها للسكان

اتمنى ان يكون للزيارة صدى وفائدة على باقي اقسام الرفاه الاجتماعية في سلطاتنا المحلية العربية

بمبادرة من وزارة الرفاه الاجتماعي قام وفد وحدة البحث والتخطيط في وزارة الرفاه الاجتماعي بزيارة تعليمية لكفرقرع وذلك للاطلاع على الانجازات المميزة من المشاريع والبرامج في مجال الخدمات الاجتماعية، كذلك لوضع إستراتيجية الوزارة المستقبلية لخدماتها وبرامجها في الوسط العربي.

مركز التأهيل المهني
وقد اشترك في الزيارة 12 باحثا مختصا في مجال العمل الاجتماعي على رأسهم يوكتيئيل تسيفع مدير قسم البحث والتخطيط في الوزارة .
افتتح اليوم الدراسي باجتماع مع ادارة المجلس المحلي كفرقرع كان من بينهم المحامي جمال ابوفنة القائم باعمال رئيس المجلس، ومحاسب المجلس نضال مصالحة وطاقم العاملين في قسم الخدمات الاجتماعية في المجلس المحلي .
هذا وقدم عصام مصاروة مدير قسم الخدمات الاجتماعية لمحة مقتضبة عن المشاريع والبرامج المتنوعة التي يقدمها القسم في سبيل تطوير ونجاح تقديم الخدمات لكاهل السكان .
بعدها قام الوفد بزيارة لمركز التأهيل المهني للمعاقين في القرية، وكذلك مركز التأهيل المهني لذوي الاحتياجات الخاصة ومركز رعاية الطفولة المبكرة، ومركز الوفاق الاسري لمعالجة قضايا العنف داخل الاسرة والنويدات العلاجية للشباب .
حيث أعرب المشاركون عن تقديرهم واعجابهم الخاص للعمل المهني المميز في قسم الخدمات الاجتماعية في كفرقرع والذي يحتذى به في الاقسام والسلطات المحلية الاخرى عربية ويهودية على حد تعبيرهم.

مسيرة العطاء المهنية
عصام مصاروة مدير قسم الخدمات الاجتماعية في مجلس محلي كفرقرع اعرب عن سعادته وافتخاره لنجاح هذا اليوم التعليمي وهذه الزيارة والتي تعتبر فخر واعتزاز لكل موظف ومواطن في كفرقرع لاختيار كفرقرع من بين مختلف السلطات لمثل هذه الزيارة، وقال :"ان يدل هذا الشيء فانه يؤكد على تميز قسم الخدمات الاجتماعية في كفرقرع ومستوى الخدمات ونوعيتها ومهنيتها، لقد منحنا هذا اليوم فرصة مميزة لاظهار عملنا المهني المميز وخاصة لهذه الفئة المهنية العلمية المسئولة عن التخطيط لبرامج مستقبلية ولوضع استراتيجية الوزارة بكل ما يتعلق ببرامجها وميزانيتها للوسط العربي".
وتابع:" تعتبر هذه الزيارة شهادة تقدير مهنية وتمنحنا المزيد من الثقة والدعم لاكمال مسيرة العطاء المهنية التي نقدمها للسكان في مجال الخدمات الاجتماعية، واتمنى ان يكون لهذه الزيارة صدى وفائدة على باقي اقسام الرفاه الاجتماعية في سلطاتنا المحلية العربية". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
240252.36
BTC
0.52
CNY