الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

زوجة: خانني خطيبي الأول بعد 3 سنوات ونصف فانفصلت عنه وخانني زوجي

كل العرب
نُشر: 02/11/11 07:27,  حُتلن: 17:19

أبرز ما جاء في الرسالة:

قررت الانفصال عنه فالحياة لا تطاق مع انسان خائن وبالفعل انفصلت عنه وفي قلبي جرح لا يعلم به سوى ربي

اخفيت عنه انني متزوجه واخفيت عنه اسمي وبلدي فكله كان مستعار تطورت العلاقه بيننا تاره اشعر انني احبه وتاره اشعر انني تعودت عليه

امي كأي ام لا تهون عليها بنتها وصعب جدا ان ترجع اليها ابنتها مع لقب " مطلقه " الذي نعرف كلنا ما يعني وما مصير اي فتاه تحمل هذا اللقب

كرهته اهملت بيتي واهملت اهله فلا ازورهم واهملت كل شيء واهملته في واجباته الشريعه ايضاً لانني لم تعد لي الرغبه ان اراه اصلا ولا احتمل حتى ان يلمسني

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

اخوتي و اخواتي الزائرين لهذا الموقع الجميل الذي يشمل كل شيء اكتب لكم مشكلتي في الحياه ( لست اعلم ان كانت مشكله حقاً ربما هي قصه نسمعها يومياً ولكن من لا يعيشها لا ياخدها على محل الجد ) انا فتاه ابلغ الثالثة والعشرين من عمري من احدى قرى الشمال انهيت تعليمي الجامعي والحمدلله والان اعمل في مجال تعليمي.
 

صورة توضيحية

عندما كنت ابلغ السابعه عشره من عمري تعرفت على شاب كان يبلغ حينها 22 عاما احببته لحد الجنون كان الشخص الاول في حياتي واستمرت علاقتنا لمده تتجاوز الثلاث سنوات ونصف خلالها تقدم لخطبتي وخطبنا وتم تعيين موعد الزفاف وقبل الموعد شهر اكتشفت خيانة خطيبي لي التي كان هدفه منها ان يشبع غرائزه فقط لا غير لربما ترونه امر عادي جدا وسهل ولكن من يحب بصدق يشعر تماما مثلما شعرت انا لم اتوقع ان اراه يوما مع واحدة غيري وفي ذلك المكان جن جنوني وكل حبي تجاهه تحول فجأه لمشاعر حتى الان لا استطع وصفها ولكنها ليست كرهاً ربما خوف ..
 
قرار الإنفصال وشاب آخر وخيانة أخرى
قررت حينها الانفصال عنه فالحياة لا تطاق مع انسان خائن وبالفعل انفصلت عنه وفي قلبي جرح لا يعلم به سوى ربي بعد ان انفصلنا بثلاثه شهور تقدم لخطبتي شاب من احدى القرى المجاوره لم اكن اعرفه من قبل ولا حتى رأيته من قبل فبدأ بزيارته الينا على اساس ان اتعرف عليه واعلم ا! ذ كان يناسبني ام لا ولكن كانت هناك ! فتره محدوده لمدة التعارف بيننا فهو اراد ان يتزوج في نفس السنه .كأي بنت سألت امي واخواتي رائيهن والكل جاوب نفس الجواب " بتكوني مجنونه ازا ما بتقبلي مش ناقصه اشي " فوافقت واستمرت خطبتنا لمده شهر ونصف وتزوجنا في البدايه كنت اسعد انسانه في الكون مع هذا الشخص وكان بالفعل كما اريد لم يمنعني من اي شيء اريده وانا بالمقابل كنت له خير الزوجه التي تهتم فيه وبالبيت وبأهله وبكل من يخصه بعد زواجنا بسبعة شهور اكتشفت وعن طريق الصدفه ان زوجي يخونني حينها انصدمت ولكن ما باليد حيله فانا الان متزوجه لا يمكن ان اتراجع بسهوله كالمره السابقه قررت ان اواجهه بالحقيقه والاثباتات التي املكها التي هي عباره عن مكالمه مسجله وكشف ارقام الهواتف التي تم الاتصال بها فأعترف هو بكل شيء واخبرني من تكون الفتاه وكيف عرفها وووو ..

تهاون أهل الزوج وقلق أهل الزوجة
وفي النهايه وعدني انه لن يكرر هذا الشيء ابدا وطلب مني ان يبقى ما جرى بيننا واوفقت لسماعي كلمه مرارا وتكرارا " البيوت اسرار " لم يمر شهران حتى اكتشف انه عاود الاتصال وهه المره ليست فتاه واحده فقط انما اكثر ماذا عساني افعل في هذه المره فكرت كثيرا حتى قررت ان اتوجه لاهله واستشريهم لربما لديهم حل فأنا لا اريد ان اخرب بيتي بيدي وكانت صدمتي حينما اخذ اهله الموضوع بمسخره لا توصف واصبحت نكته يرددونها ويضحكون بدأت افقد الامل رويدا رويدا و! اخبر ت امي ايضاً وبدورها تكلمت معه ووعدنا للمره الثانيه انه لن يكررها وبالطبع امي كأي ام لا تهون عليها بنتها وصعب جدا ان ترجع اليها ابنتها مع لقب " مطلقه " الذي نعرف كلنا ما يعني وما مصير اي فتاه تحمل هذا اللقب بالرغم من انني مقتنعه انني اقوى العيش دونه ودون الحاجه لاي انسان ولكنني اعطيته فرصة اخرى ومجددا بعد فتره وجيزه اكتشفت خيانته مجددا وهذه المره لم اتوجه لاحد لانني اعلم الاجابات وحفظتها كلها عن ظهر قلب كرهته اهملت بيتي واهملت اهله فلا ازورهم واهملت كل شيء واهملته في واجباته الشريعه ايضاً لانني لم تعد لي الرغبه ان اراه اصلا ولا احتمل حتى ان يلمسني.
 
علاقة "الكترونية" مع متزوج
في احدى الايام وعلى غير عادتي بينما كان هو خارج المنزل دخلت لاحدى غرف الدردشه بهدف ان املا وقت فراغي لا اكثر تعرفت هناك لشاب يكبرني بما يقارب الخمسة عشر عام متزوج ايضاً تحدثنا لساعات طويله حدثني خلالها عن معاناته مع زوجته التي تزوجها زواج تقليدي قبل ما يقارب ال 18 عام اصبحنا اصدقاء وكنا نتكلم عبر المسنجر يوميا ً اخفيت عنه انني متزوجه واخفيت عنه اسمي وبلدي فكله كان مستعار تطورت العلاقه بيننا تاره اشعر انني احبه وتاره اشعر انني تعودت عليه لا غير ما زالت علاقتنا مستمره حتى اليوم على الرغم من ان كلانا نعرف انه يستحيل ان يكون تقدم في علاقتنا ولكن ! في كل مره ننفصل فيها عن بعض لا نقوى على البعد وسرعان ما تعاود المياه لمجاريها اعلم انني على خطأ شنيع اخوتي فأرجوكم عدم التجريح اردت فقط ان اخفف من همومي التي تراكمت فوق بعضها البعض لا غير لكم من اجمل تحيه وكل عام وانتم بألف الف خير اسفه لانني اطلت عليكم واخذت من وقتكم الثمين سامحوني .. الى اللقاء.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة