الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

صيد الكاميرا والصور المميزة في رحاب ملاعبنا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/11/11 21:14,  حُتلن: 23:32

النصراويان محمد زعبي والطفل عوني عابديواظبان على تشجيع نادي ريال مدريد الاسباني ، اذ يناصره محمد منذ سنوات طويلة وكان شاهدا على انجازات النادي العريق

يتطلع الحكم النصراوي حليم زطمة الى أن يصبح حكما ثابتا في دوري الدرجة العليا وذلك بعد ترقيته في نهاية الموسم الماضي، علما أنه كان قد ارتقى الى دوري الاضواء قبل موسمين لكن لم يصمد فيه انذاك الا لموسم واحد فقط. مقربون من حليم ذكروا أنه خائب الامل من عدم تلقيه الدعم اللازم من مراقبي الحكام العرب رغم قدراته العالية باشادة المراقبين اليهود.


 رغم أن اللاعبين أشرف سليمان وصالح الحاج لا يلعبان مع فريق الدرجة الاولى هبوعيل العفولة الا أنهما يحضران معظم مبارياته بدعوة من حارس العفولة مجدي خلايلة اللذي لعب معهما على مدار الموسمين الماضيين ، حيث تربط الثلاثة علاقة صداقة وطيدة ، في الوقت الذي يواصل فيه اشرف وصالح اللعب مع فريق الدرجة الممتازة مكابي ام الفحم.  ينشط الزميل محمد خضر انيس (من ام الفحم) في الملاعب كافة بنقله الكلمات والصور المعبرة من خلال عمله في موقع " دابل باس" ، حيث يحظى بثقة المسؤولين عنه . محمد يعتبر من المعجبين بموقع "العرب" وصحيفة "كل العرب" ولا يبخل بتزويدنا بصوره الجميلة.

المشجع النصراوي 
 يواظب النصراويان محمد زعبي والطفل عوني عابد على تشجيع نادي ريال مدريد الاسباني ، اذ يناصره محمد منذ سنوات طويلة وكان شاهدا على انجازات النادي العريق ، أما عوني فيهوى النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو ويشجعه في جميع المحافل .  يبدو المشجع النصراوي عبد الله عبد القادر راضيا من تحصيل الفريق الذي يشجعه مكابي الاخاء الناصرة.واكد عبد الله (وهو ابن عم حارسي المرمى أمجد ولؤي عبد القادر) أن نجاح الفريق حتى الان باهر ويجب الحفاظ عليه مشددا في نفس الوقت على ضرورة الاعتماد على المحليين ليكونوا عماد الفريق في المواسم المقبلة.

مقالات متعلقة