أخبارNews & Politics

المرجعيات الدينية بالقدس تطالب قيادة البوسنة والهرسك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المرجعيات الدينية بالقدس تطالب قيادة البوسنة والهرسك بالتصويت لفلسطين

المتحدثون أكدوا في كلماتهم بأنهم يطالبون القيادة السياسية في البوسنة والهرسك بضرورة أن تصوت مع الطلب الفلسطيني بأن تكون عضواً كاملاً في الأمم المتحدة


القدس – أقامت جمعية "فلسطين تستحق" اليوم مؤتمراً صحفياً بعنوان " فلسطين الأرض المقدسة تخاطب البوسنة والهرسك حكومة وشعبا". وذلك في قاعة الهلال الاحمر في البيرة وقد تحدث في المؤتمر الصحفي كل من فضيلة الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية وسيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس والاب فيصل حجازين من البطريركية اللاتينية في القدس والسيد ايمن صبيح ممثل جمعية "فلسطين تستحق".
 

حضر المؤتمر الصحفي حشد من الاعلامين ووسائل الاعلام المقروئة والمسوعة والمرئية حيث نقل على الهواء مباشرة على عدة فضائيات ووسائل اعلام محلية وعالمية.
أكد المتحدثون في كلماتهم بأنهم يطالبون القيادة السياسية في البوسنة والهرسك بضرورة أن تصوت مع الطلب الفلسطيني بأن تكون عضواً كاملاً في الأمم المتحدة، مطالبين هذه القيادة بألا ترضخ لأي ضغوطات أو ابتزازات اسرائيلية أو غيرها. ووجهوا نداء عاجلاً الى القيادة السياسية في البوسنة والهرسك ولحكومة وشعب تلك البلاد بضرورة الوقوف الى جانب القضية الفلسطينية ومؤازرة الحق الفلسطيني ونضال الشعب الفلسطيني المشروع في اقامة دولة فلسطينية مستقلة كاملة السيادة. كما ناشدوا كافة قادة ودول العالم بان تقف الى جانب المطلب الفلسطيني.

كلمات دلالية