الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 22:02

انتكاسة خطيرة لستيفن جيرارد تهدد حياته الكروية

كل العرب
نُشر: 31/10/11 16:32,  حُتلن: 14:22

إصابة جيرارد تأتي في الوقت الذي ينتظر فيه ليفربول مواجهات من العيار الثقيل إذا سيواجه تشيلسي مرتين على ملعب ستامفورد بريدج

جيرارد غاب عن انتصار فريقه يوم السبت أمام ويست بروميتش بهدفين دون رد في الدوري الإنجليزي وذلك بعد إصابته في كاحله الأيمن خلال التدريب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مسيرة قائد ليفربول ستيفن جيرارد في خطر، وذلك بعد أن ظهرت له صور وهو يُغادر المستشفى يوم الأحد وساقه اليُمنى موضوعة في جبيرة واقية.
 

وغاب جيرارد (31 عامًا) عن انتصار فريقه يوم السبت أمام ويست بروميتش بهدفين دون رد في الدوري الإنجليزي وذلك بعد إصابته في كاحله الأيمن خلال التدريب. وقد تمثل هذه الأنباء صدمة لدى عشاق ليفربول خاصة وأن جيرارد عاد مؤخرًا من إصابة في الفخذ أبعدته عن الملاعب لمدة ستة أشهر.

إصابة في الكاحل
وتطرق المدير الفني للفريق كيني دالجليش للحديث عن إصابة اللاعب بعد مباراة الباجيز، لكنه رفض تحديد وقت شفائه ما وضع العديد من التكهنات حول إصابة اللاعب، وقال: "ستيفن تعرض لإصابة في كاحله، كان في خططنا لهذه المباراة، سوف نكون أكثر دقة للوصول إلى تشخيص إصابته في الأسبوع المقبل".

الإستعدادات لنهائيات أوروبا
ومن المؤكد غياب اللاعب عن مباراة سوانسي سيتي مطلع الأسبوع المقبل، في حين انتابت المخاوف الإيطالي فابيو كابيللو مدرب المنتخب الإنجليزي أن اللاعب سيغيب عن المباريات الودية المقبلة امام اسبانيا والسويد على ملعب ويمبلي استعدادًا لنهائيات الأوروبية العام المقبل. تأتي إصابة جيرارد في الوقت الذي ينتظر فيه ليفربول مواجهات من العيار الثقيل إذا سيواجه تشيلسي مرتين على ملعب ستامفورد بريدج بعد فترة التوقف الدولي مرة في الدوري الإنجليزي وفي ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ثم سيستضيف المتصدر مانشستر سيتي بعد ذلك.

مقالات متعلقة

Got