الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

فليكسر الحصار على قطاع غزة


نُشر: 25/01/08 08:30

بيان القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير ضد الحصار:
مرة بعد مرة تثبت إسرائيل وحكومتها قدرة في التفنن بارتكاب المجازر الجماعية والجرائم ضد شعبنا الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة والمنافية لكل المواثيق والأعراف الدولية وهي تحاول أن تبرر عدوانها المتكرر وتنسى أن الاحتلال والحصار ما زال جاثما على صدر الشعب الفلسطيني منذ عشرات السنين .



إن إصرار حكومة إسرائيل على نهجها البربري والفاشي ليؤكد أن هذه الحكومة ليست جادة في مساعيها نحو أي تسوية سياسية وإنما معنية بإدارة الصراع بمنطق القوة والغطرسة والبطش .
إن المطلوب منا نحن أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل  في هذه المرحلة العصيبة التي تمر على شعبنا الفلسطيني أن نوحد جهودنا ونكثف عملنا السياسي والإنساني لننصر وندعم أهلنا في غزة سواءا بتكثيف حملات الإغاثة من جهة وبتعزيز النشاط الاحتجاجي الضاغط على الحكومة الإسرائيلية لتكف عدوانها على الشعب الفلسطيني إن مشاركتنا في المسيرة نحو معبر ايريز وقطاع غزة مع كل القوى السياسية العربية في الداخل تمثل جهدا متواضعا ولكن منطلقا مهما نحو تصعيد النضال من اجل فك الحصار عن قطاع غزة.
إننا نناشد أبناء شعبنا الفلسطيني قيادة وجماهير إلى التعالي فوق الخلافات وتوحيد الكلمة ورص الصف للتصدي لهذه الجرائم الإسرائيلية وإننا ندعو الشعوب والحكومات العربية والإسلامية وشعوب وحكومات دول العالم كافة إلى العمل الجاد والمخلص لنصرة الشعب الفلسطيني وبالذات في قطاع غزة .

مقالات متعلقة