الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:01

فوز جمال محاميد برئيس مجلس الطلاب في مدرسة الأمل للتعليم الخاص في أُم الفحم

ابراهيم ابو عطا-مراسل
نُشر: 29/10/11 12:23,  حُتلن: 13:19

مديرة المدرسة المربية ايمان محاجنة هنأت الفائزين وتمنّت لهم النجاح والعمل المثمر وأبدت استعدادها التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب

نظمت مدرسة الامل للتعليم الخاص في أُم الفحم، انتخابات لإختيار رئيس لمجلس الطلاب في المدرسة للعام الحالي. وشارك جميع طلاب المدرسة في الانتخابات، وترشح لرئاسة المجلس اربعة طلاب وهم : الطالب جمال محاميد، واحمد ناجح اغبارية، وسهى أبو شقرة وصبيح جبارين. وقام المرشحون بإجراء دعاية انتخابية في الأيام التي سبقت يوم الانتخابات وقد تزينت المدرسة بصور المرشحين والشعارات المختلفة التي أعدها الطلاب ومربيهم .

جرت الانتخابات بأجواء ديمقراطية بسرية تامة، وبعد عملية فرز الأصوات علنيا وامام الطلاب وذويهم، أسفرت النتيجة عن فوز الطالب جمال محاميد ليتقلد منصب رئيس مجلس الطلاب للعام الدراسي الحالي 2012-2011. وقد أعرب الطالب جمال عن سعادته بهذا الفوز. وهنأت مديرة المدرسة المربية ايمان محاجنة الفائزين وتمنّت لهم النجاح والعمل المثمر وأبدت استعدادها التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب ودعت الطلاب إلى روح الانتماء والطاعة والتعاون مع معلميهم ومع المدرسة.  وقامت بدورها بشكر جميع طاقم المدرسة وخصت بالذكر مركزة التربية الاجتماعيّة في المدرسة امارات اغبارية التي أشرفت بدورها على سير العملية الانتخابيّة .

مقالات متعلقة