الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 07:01

اختطاف كمال احمد وتهديده بالسكين

من أمين بشير
نُشر: 21/01/08 22:44

من يحرض المشتبه معروف له وللكل مواطني ابو سنان والتحريض تم لكونه وافق على الائتلاف مع السيد نهاد مشلب رئيس المجلس المحلي



عبر السيد كمال احمد نائب رئيس المجلس المحلي في ابو سنان عن استيائه من تصرف شرطة عكا التي اطلقت سراح شخص من القرية يبلغ من العمر 50 سنة كان قد تعرض له نهاية الاسبوع وهاجمه بسكين.


وفي حديث لمراسل موقع العرب مع السيد كمال احمد قال انه توجه لشخص من القرية كان يعترضه ويوجه له شتائم وطلب منه ان يعرف سبب اقدامه على شتمه كلما شاهده فرد عليه هذا الشخص بانه ينتظره منذ زمن بان يسأله هذا السؤال وطلب من كمال احمد بان يصعد الى السيارة معه ليتحدثا عن السبب.



ويضيف كمال انه صعد الى السيارة بهدف الاستماع الى شكوى هذا المواطن الا انه تفاجئ عندما قام هذا الشخص بدوس بنزين باقصى درجة وانطلقت السيارة بسرعة جنونية وبدأ بشتمه والقول له انه سيترك له علامة في وجهه حتى يتذكره مدى حياته واستل من جنبه سكيناً طويلاً يستعمل لتقطيع الورق وحاول ان يوجهها له على وجهه الا ان كمال احمد قاومه بكل قوته ومنعه من طعنه وفي تلك اللحظات ترك هذا الشخص مقود السيارة بدون أي انتباه الامر الذي كاد يسبب لهما حادث مروع لوجود عامود انارة وسط الشارع وعندما فرمل السائق قفز كمال احمد من السيارة وفر هارباً منه.



ويؤكد كمال احمد لمراسل موقع العرب انه اتصل بالشرطة وتقدم بشكوى رسمية بحق هذا الشخص والشرطة بدورها طلبت التوجه الى محطة شرطة عكا حيث جرى الاستماع للشكوى والادعاءات بذلك وقد قامت الشرطة بمداهمة منزل المشتبه به واعتقلته وفي التحقيق معه انكر كل الشبهات واقسم بانه لم يشاهد كمال احمد منذ فترة طويلة.
ويستهجن كمال احمد تصرف الشرطة التي افرجت عن المشتبه به في اليوم التالي الامر الذي يشكل خطراً على حياته من هذا الشخص العنيف خاصة وان الحديث يدور عن شخص ممثل ومنتخب جمهور .



ويؤكد كمال احمد ان خلفية الحادث سياسية وان المحرض لهذا الشخص معروف له ولكل مواطني ابو سنان والهدف منه التحريض بحقه كونه وافق على الائتلاف مع السيد نهاد مشلب رئيس المجلس المحلي .
واردف كمال احمد ان الاشخاص المشبوهين الذين يحاولون اللعب بامن القرية تمهيدا للانتخابات القادمة معروفين لكل مواطني القرية وسيعرف المواطن الابوسناني كيف يعاقبهم.



وطالب كمال احمد الشرطة بان تعمل على لجم مثل هذا الشخص الذي حاول الاعتداء عليه والنيل منه لانه يشكل خطراً على كل المجتمع.
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع الشيخ نهاد مشلب رئيس المجلس المحلي في ابو سنان اكد امتعاضه واستنكاره لمثل هذه التصرفات التي لها قالب العنف المرفوض التعامل به بين الناس وكل من لديه حق عند الآخر فعليه التوجه بشكل انساني بعيد عن استخدام العنف كوسيلة للوصول الى الهدف .
واضاف مشلب ان الاعتداء على نائبه كمال احمد انما ينم عن حقد وبغضاء عليه بسبب إئتلافه معه في ادارة المجلس المحلي ، والشرطة هي الجهة الوحيدة التي تتحمل المسؤولية في لجم هؤلاء الاشخاص ومنعهم من الاعتداء على الناس الآمنين ولا يحق لاي كان بان يحاسب شخصاً آخر على افعاله وآرائه الحزبية والسياسية الا الدولة والقانون.



هذا وتوجه مراسل موقع العرب للناطقة بلسان شرطة الجليل رونيت معلم لمعرفة سبب اطلاق سراح المشتبه به والذي يشكل خطراً على كمال احمد بهذه السرعة فوعدت بان تعود بالرد ، ومن طرفنا سننشر الرد عند وصوله الينا.
وعاود مراسل موقع العرب بالاتصال مع الضابط الجديد لشرطة عكا ووعد بان يعود لنا بالجواب .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
237018.67
BTC
0.52
CNY