الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 23:02

انطلاق مشاريع تعليمية داعمة للشبيبة بالمركز الجماهيري حورة النقب

كل العرب
نُشر: 28/10/11 13:53,  حُتلن: 14:15

إبراهيم صياح مدير قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري حورة أثنى على طاقم المرشدين والمركزين الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل النهوض بأبناء الشبيبة في حورة

بجهود جبّارة وبعطاء مستمر لقسم الشبيبة في المركز الجماهيري حورة تمّ بحمد الله افتتاح مشاريع تعليمية ومهنيّة تخدم الشبيبة في حورة. ومن ضمن المشاريع التي تم افتتاحها لأبناء الشبيبة في حورة:



- مشروع المسرح:
 استطاع قسم الشبيبة في حورة بالتعاون مع السفارة الفرنسية ومكتب نشر الحضارة الفرنسية في النقب من فتح مشروع المسرح والذي يهدف إلى تعليم أبناء الشبيبة في حورة المسرح وفن المسرح والأداء التمثيلي المسرحي .

- مشروع ايلان رامون:
حيث قام أعضاء المشروع بافتتاح مهرجان العلوم مؤخرا، وتم اطلاع الأهالي وباقي الطلاب بما تم التوصل له من نتائج علمية مرضية في المواضيع العلمية كعلم الأحياء والكيمياء والفيزياء. يذكر انه بموجب هذا المشروع يقوم طلاب المدارس الثانوية بالتخصصات والتعليم ليتأهلوا ليصبحوا مرشدي طلبة المدارس الابتدائية في المواضيع العلمية المذكورة .  - انطلاق مشروع التقوية لطلاب المدارس وذلك في موضوع اللغة العبرية , حيث يقوم معلمون ومرشدون مؤهلون بتعليم الطلاب بالمواد ومساعدتهم وتقويتهم في اللغة العبرية .
وقال إبراهيم صياح مدير قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري حورة في كلمة له: " بأن المركز الجماهيري يسعى إلى بناء برامج ومشاريع ومزيد من الفعاليات والدورات التي تخدم الشبيبة والطلاب".  كما أثنى على طاقم المرشدين والمركزين الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل النهوض بأبناء الشبيبة في حورة .

مقالات متعلقة