الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

حواء:نصائح للحصول على علاقة حب قوية ومتينة

كل العرب
نُشر: 28/10/11 11:23,  حُتلن: 08:21

حواء:
تواصلي معه دائما لكن إن وجدته يبتعد عنك أحيانا ويميل إلى الصمت في مرات متكررة لا تستسلمي لذلك وحاولي إذابة الثلوج بينكما سريعا وجذبه للحديث والتواصل معك من جديد

إذا أردت الحصول على علاقة قوية ومستمرة مع من تحبين، يجب أن تعلمي أن هناك أقوالا وأفعالا تساعد على ذلك وتمكنك من تحقيق هدفك والحياة في سعادة مع الشخص المنشود، وعلى العكس هناك أمور أخرى قد تصدر عنك دون قصد، وتكون نتيجتها تدمير الحب وتفريق الأحبة.


صورة توضيحية

إليك القائمة التالية بالأشياء التي عليك أن تفعليها، والأشياء التي يجب أن تبتعدي عنها تماما، فاقرئيها بعناية وحاولي الاستفادة منها قدر الإمكان:
1- تواصلي معه دائما، لكن إن وجدته يبتعد عنك أحيانا ويميل إلى الصمت في مرات متكررة، لا تستسلمي لذلك، وحاولي إذابة الثلوج بينكما سريعا، وجذبه للحديث والتواصل معك من جديد.
2- كوني أمينة معه، ولا تخفي عنه أي شيء أبدا، ليس فقط فيما يخص الحقائق والأحداث، ولكن على الأخص فيما يتعلق بمشاعرك حول علاقتكما والمواقف المختلفة التي تواجهكما حتى يمكنكما تجاوز كل الصعوبات والتحديات معا.
3- امنحيه مساحة مناسبة من الحرية والخصوصية، ولا تحاصريه بمشاعرك أو تراقبي تصرفاته، فالرجال بشكل عام يكرهون القيود ويختنقون سريعا من أي محاولة لتقييدهم أو السيطرة عليهم.
4- ذكريه من حين لآخر بمدى أهميته في حياتك وما يمثله بالنسبة لك، فليست النساء فقط من تحتاج للكلمات الجميلة وعبارات الحب والاهتمام، ولكن الرجال أيضا يتوقون لذلك.

مقالات متعلقة