الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 07:02

الحارس الحيفاوي شباط أُهل للعب في فريق الدرجة الممتازة مكابي أم الفحم

حجاج رحال-مراسل كل
نُشر: 26/10/11 13:54,  حُتلن: 19:03

محمد شباط  يثبت أمام رعنانا أنه كفؤ للعب في التشكيلة الأساسية بدلا من مئير كوهين ويأمل أن تكون استمرارية للفوز على رعنانا علما أن الفريق الخصم مندفع في الآونة الأخيرة

يثبت حارس المرمى الحيفاوي محمد شباط أنه أهل للعب في التشكيلة الأساسية في فريق الدرجة الممتازة مكابي أم الفحم ، بفضل تألقه في اللقاء الماضي أمام فريق هبوعيل رعنانا ، ويبدو أن تألقه رسالة واضحة الى الطاقم المهني بضرورة الاعتماد عليه على حساب الحارس مئير كوهين الذي كام مبعدا أمام رعنانا. وأكد محمد شباط أنه لا يبحث عن اثبات قدراته لأحد بل يؤدي الدور المنوط به على أكمل وجه من أجل مصلحة فريقه وأنه يتقبل كل قرار مهني برحابة صدر، اذا كان ذلك يصب في صالح فريقه. وعاد فريق مكابي أم الفحم الى مسار الانتصارات في الدوري ، بعد فوزه البيتي على رعنانا بهدف وحيد سجله المهاجم ابراهيم بسيط في المباراة التي جمعتهما في استاد السلام.

 
محمد شباط

وكان هذا الفوز البيتي الأول للفحماويين بعد ثلاث خسارات بيتية متتالية، علما أن الفوز السابق في أم الفحم كان في الأسبوع الأول على فريق هبوعيل شباب اللد. تقدم الفحماويون الى المرتبة الرابعة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الجديد فريق هبوعيل أشكلون. يلاقي الفحماويون، صر يوم الجمعة، خارج ملعبهم، فريق مكابي هرتسليا، ضمن مباريات الأسبوع التاسع. يأمل محمد شباط أن تكون استمرارية للفوز على رعنانا ، علما أن الفريق الخصم مندفع في الآونة الأخيرة. يأمل مسؤولو الفريق الفحماوي أن يرافقهم مئات المؤيدين لاضفاء أجواء بيتية ومساندة اللاعبين ، كما أحسنوا صنعا في المباريات الخارجية السابقة ، علما أن رصيد الفريق خارج ملعبه مشجع للغاية بفوزه في مباراتين وتعادله في أخرى. انضم الى صفوف الفحماويين قلب الدفاع جورج بيسا من ليبيريا والذي لعب الموسم الماضي مع فريق هبوعيل كفارسابا ، علما أن قلب الدفاع المخضرم صالح الحاج يشكو من اصابة أضطر على أثرها لاخلاء أرض الملعب في الشوط الأول أمام رعنانا.

مقالات متعلقة