الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 03:01

مدرسة ابن خلدون الابتدائية تتألق بفعالياتها المنهجية واللا منهجية لهذا الشهر

أحمد عزايزة -
نُشر: 28/10/11 08:24,  حُتلن: 09:08

مفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين أشاد بالانجازات التي بدأت منذ بداية العام الدراسي للمدرسة

حل المفتش احمد بدران ولفيف من المفتشين الإداريين والمهنيين ضيوفا على مدرسة ابن خلدون الابتدائية للاطلاع عن كثب حول سير العملية التعليمية وعمل مدير المدرسة الجديد امجد دراوشة .

الأجواء الدافئة الداعمة
حيث قام مدير المدرسة ومدير قسم المعارف الاستاذ يوسف يوسف بإستقبال الضيوف والترحيب بهم. ثم قاموا بعدها بجولة في المدرسة شاهدوا خلالها الفعاليات والمشاريع المدرسية، وفي نهاية الزيارة عرض مدير المدرسة الرؤيا المدرسية والنشاطات المزمع تنفيذها خلال العام الدراسي.
هذا وقد أشاد مفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين بالانجازات التي بدت منذ بداية العام الدراسي مشيدا كذلك بالأجواء الدافئة الداعمة بفضل الإدارة الحكيمة والعمل الدؤوب للمعلمين راجيا الاستمرار في مسيرة العطاء للارتقاء بجيل يحظى بأفضل السبل والإمكانات.

الشكر والامتنان
كما وقام المحامي احمد مصالحة بزيارة الى المدرسة قام من خلالها بتقديم محاضرة لطلاب صفوف السادسة بعنوان "تقبل الآخر" حيث استمع لاحمد مجموعة من اهالي الطلاب ايضا وقد اشاد احمد مصالحة على ضرورة بناء جيل مشارك ومسؤول من اجل دعم المجتمع .
وتكللت فعاليات المدرسة باستقبال حجاج القرية التوجهين الى بيت الله الحرام لاداء فريضة الحج وقد قام الحجاج بجولة في أرجاء المدرسة . وقد قدمت ادارة وطلاب المدرسة لحجاج بيت الله هدية متواضعة تعبيرا منهم على الشكر والامتنان لتلبة الزيارة املين من الله عز وجل ان تقبل منهم الطاعات ومناسك الحج وان يعودوا الى الديار سالمين باذن الله. 

مقالات متعلقة