الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

مدرسة ابن سينا الابتدائية كفر مندا تكرم المربيين محمد شناوي وصلاح شناوي

كل العرب-الناصرة
نُشر: 28/10/11 08:09,  حُتلن: 09:04

محمد شناوي:

إنه موقف صعب حين يقف الإنسان أمام زملاء له كان يراهم ويجالسهم يومياً واليوم يبتعد عنهم

أعاهدكم بأن لا يكون هذا البعد مستمراً بل سأحافظ على اتصالي معكم متى تسنى لي ذلك ودمتم ذخراً لهذا البلد العامر والمعطاء

قامت لجنة المعلمين في مدرسة مدرسة ابن سينا الابتدائية كفرمندا، مؤخراً بتكريم المربي محمد شناوي "أبو المؤنس" والمربي صلاح شناوي "أبو إياد" لخروجهما للتقاعد بالصحة والعافية بعد خدمة ستة وثلاثين عاماً من العطاء في سلك التربية والتعليم. وقد أقيم هذا الحفل على شرف المحتفى بهم في مطعم قصر الأميرات، بحضور مدير عام المجلس المحلي علي خضر زيدان ، مدير دائرة المعارف جمال طه ، الأستاذ علي قدح مدير مدرسة ابن سينا سابقاً ، مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي ، الأستاذ صالح حلومة وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين في المدرسة .

الصحة والعطاء
وألقى في الحفل كل من مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي ، ومدير مدرسة ابن سينا سابقاً المربي علي قدح "أبو عزمي" وعن المجلس المحلي علي خضر زيدان وعن دائرة المعارف الأستاذ جمال طه ، وعن لجنة أولياء الأمور وائل طه زيدان، كلمات أشادت بإخلاص وتفاني المربيين المتقاعدين والذين قاما بدورهما على أكمل وجه خلال سنوات عملهما الطويلة في مدرسة ابن سينا الابتدائية .
وقد ألقى المربي الأستاذ صلاح شناوي كلمته والتي قدم فيها شكره العميق للجميع وتمنى لهم مزيداً من الصحة والعطاء وطلب من الجميع بأن يسامحوه إن كان قد اخطأ يوماً بحق أحد وفي نهاية كلمته تمنى للجميع بيوتاً مملوءة بالحب والحنان والمودة .

موقف صعب
وبعدها قام المربي الأستاذ محمد شناوي بإلقاء كلمته والتي قدم فيها الشكر للقائمين على تنظيم هذا الحفل وقال: "انه لموقف صعب حين يقف الإنسان أمام زملاء له كان يراهم ويجالسهم يومياً ، واليوم يبتعد عنهم ولكني أعاهدكم بأن لا يكون هذا البعد مستمراً بل سأحافظ على اتصالي معكم متى تسنى لي ذلك ودمتم ذخراً لهذا البلد العامر والمعطاء". وقد عبر أعضاء أسرة ابن سينا عن انفعالهم الشديد لهذا الموقف، وتمنوا الصحة والعافية للمربيين المتقاعدين. 

مقالات متعلقة