الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

مارادونا يرى "أجواء ثورة" في مانشستر سيتي بسبب المساندة المالية له

كل العرب
نُشر: 27/10/11 11:54,  حُتلن: 14:21

مارادونا: يؤلمني رؤية ذلك يحدث كلاعب وكانسان ، إذا أرادوا أن يفرضوا عليه عقوبة مالية فذلك مقبول ، ولكن لا يمنعوه من لعب كرة القدم ، أسوأ شيء بالنسبة للاعب ان تحرمه من ممارسة كرة القدم

يرى الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا المدير الفني لفريق الوصل الإماراتي أن المساندة المالية لمجموعة أبو ظبي المتحدة أحدثت "ثورة" في مانشستر سيتي، تضاهي الانتفاضة التي أحدثها الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش حين استحوذ على نادي تشيلسي قبل ثمانية أعوام كما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

 

ومنذ إستحواذ مجموعة أبو ظبي المتحدة على مانشستر سيتي فإن الفريق بات يسير على نفس طريق تشيلسي، من حيث إنفاق أموالا طائلة على تدعيم صفوفه بمجموعة من أبرز نجوم العالم، أمثال الفرنسي سمير نصري والاسباني ديفيد سيلفا والإيفواري يايا توريه والإيطالي ماريو بالوتيلي والأرجنتيني سيرخيو أجويرو، زوج أبنة مارادونا، والذي انضم للفريق قادما أتليتكو مدريد الأسباني.

فوز تاريخي لمانشيستر سيتي

ويوم الأحد الماضي وجه مانشستر سيتي إنذار شديد اللهجة لجميع منافسيه وحقق فوزا تاريخيا وأسقط مانشستر يونايتد على ملعبه ووسطه جمهوره 6/1 .أفصح مارادونا عن سعادته برؤية سيتي يعبر جميع المنحنيات ويجتاز كل الصعوبات قبل أن يصل إلى الذروة ، بفضل الاستثمارات الطائلة التي يصبها الشيخ منصور بن زايد ال نهيان في النادي.

فرض عقوبه ماليه على تيفيز
ما يحدث لتيفيز يؤلمني كلاعب وكإنسان، إذا أرادوا أن يفرضوا عليه عقوبة مالية فذلك مقبول، ولكن لا يمنعوه من لعب كرة القدم. وقال مارادونا لموقع "سبورت 360" بأبو ظبي "مانشستر سيتي يعيش أجواء ثورة في الوقت الراهن ، مثلما فعل ابراموفيتش في تشيلسي، وأشعر بسعادة لمشاهدة ذلك يحدث"، مؤكدا أنه فوجئ بالمستوى الرائع الذي ظهر به أجويرو. وأوضح "أجويرو واحد من أفضل مهاجمي العالم حاليا، إنه يقدم مستويات رائعة مباراة تلو الأخرى، لقد اعتاد على اللعب في مدريد مع أتليتكو، وكنت اتسائل حول ما إذا كان قادرا على التكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن تأقلم سريعا". وتابع:"عقب كل مباراة اتلقى رسائل من أشخاص، من أبنتي جيانينا وسعيد بالفوز الذي تحقق مؤخرا على مانشستر يونايتد، ليس فقط من أجل أجويرو ولكن للفريق أيضا". ورغم إشادته بمانشستر سيتي ، يشعر مارادونا بأنه يتحتم على النادي عدم مواصلة "التنكيل" بالأرجنتيني كارلوس تيفيز ، الذي عوقب بإيقاف راتبه لمدة اربعة اسابيع ، بسبب ادعاءات حول رفضه المشاركة مع فريقه في الشوط الثاني من المباراة أمام بايرن ميونيخ الألماني بدوري أبطال أوروبا ، مطالبا بمنحه فرصة أخرى للعودة إلى صفوف الفريق. وأشار:"يؤلمني رؤية ذلك يحدث كلاعب وكانسان ، إذا أرادوا أن يفرضوا عليه عقوبة مالية فذلك مقبول ، ولكن لا يمنعوه من لعب كرة القدم ، أسوأ شيء بالنسبة للاعب ان تحرمه من ممارسة كرة القدم".


 

مقالات متعلقة

Got مانشستر