الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 14:01

الترشيد الاستهلاكي في مدرسة المشهد التكنولوجية

كل العرب
نُشر: 26/10/11 08:04,  حُتلن: 11:46

المحاضر غسان صالح:

المشروع له انعكاسات كبيرة على جمهور الطلبة فهو يمنحهم نصائح واستراتيجية عملية لحماية أنفسهم من الاستهلاك المفرط

في إطار الفعاليات الجماهيرية التي تنظمها مدرسة المشهد التكنولوجية استضافت مدرسة المشهد التكنولوجية سلسلة من المحاضرات تحت عنوان الترشيد الاستهلاكي والتي قدمت عن طريق جمعية أعمار لللتنمية والإرشاد الإستهلاكي.

 

وأشار المحاضر غسان صالح مركز مشروع الترشيد الاستهلاكي في جمعية أعمار: " هذا المشروع له طابع خاص وانعكاسات كبيرة على جمهور الطلبة فهو يمنحهم نصائح واستراتيجية عملية لحماية أنفسهم من الاستهلاك المفرط وغير المسؤول ونحن بدورنا في جمعية أعمار نحاول من خلال هذه المحاضرات رفع الوعي لحقوق المستهلكين واحترام عقلهم وحياتهم والذي له انعكاس كبير على اقتصاد المجتمع المحلي الذي يتوجب علينا دعمه".

الانعكاسات اليومية على حياتنا
وفي حديث مع الأستاذ موسى عودة أشار الى الأهمية التي تمثلها هذه المحاضرة والانعكاسات اليومية على حياتنا في مجال الاستهلاك والاقتصاد. وأضاف عودة كون هذه المحاضرة موجه للشباب يعطيها أهمية قصوى خصوصا أن الشركات الاقتصادية تبذل كل جهودها لأجل استقطاب الشباب والترويج لمنتوجاتهم والذي يكون أحيانا على حساب مصالح الشباب وعلى حساب مصالح الاقتصاد المحلي. وقد أبدى الطلاب تفاعلا كبيرا مع المحاضرة التي قدمت بإسلوب مميز.

مقالات متعلقة