الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

انتخاب مجلس طلاب في المدرسة الثانوية الشاملة في عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 25/10/11 18:04,  حُتلن: 07:34

مدير المدرسة الأستاذ جاسر أبو عرار هنأ الفائزين وتمنّى لهم النجاح والعمل المثمر وأبدى استعداده التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب ودعا الطلاب إلى روح الانتماء والطاعة

نظمت المدرسة الثانوية الشاملة في عرعرة النقب انتخابات لمجلس الطلاب في المدرسة. وأسفرت الانتخابات التي أشرف على تنظيمها مركز التربية الاجتماعية المربي عرفات العكّه ومرافق مجلس الطلاب الأستاذ حسام غنايم عن فوز الطالب زياد سلمان أبو عرار الصف الحادي عشر برئاسة المجلس والطالبة نسرين يحيى الطوري بالنيابة، كما وتم انتخاب كل من أيات أبو عرار ومعتز النمس أعضاء في مجلس الطلاب.

وألقى رئيس مجلس الطلاب المنتخب زياد سلمان أبو عرار كلمةً شكر فيها جميع الطلاب الذين انتخبوه ومنحوه الثقة، وشكر مدير المدرسة الأستاذ جاسر أبو عرار والقائمين على تنظيم هذه الفعالية والمدرسين على جهودهم في التربية والتعليم ووعد الطلاب أن يكون عند حسن ظنهم به وأن يكون في خدمتهم ونقل كل ما يحتاجونه إلى إدارة المدرسة والهيئة التدريسية .
وهنأ مدير المدرسة الأستاذ جاسر أبو عرار الفائزين وتمنّى لهم النجاح والعمل المثمر وأبدى استعداده التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب ودعا الطلاب إلى روح الانتماء والطاعة والتعاون مع معلميهم ومع المدرسة.

مقالات متعلقة