الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

إنتخاب لجنة أولياء أمور طلاب جديدة في مدرسة الثانوية بكفرمندا

أمين بشير -مراسل
نُشر: 24/10/11 11:57,  حُتلن: 12:41

مدير المدرسة المربي مصطفى سيد احمد شرح عن انجازات المدرسة واهمية الشراكة والتواصل مابين الاباء والمدرسة بادارتها وهيئتها التدريسية

نظمت ادارة المدرسة الثانوية ممثلة بطاقم الفعاليات الاجتماعية يوم السبت إنتخابات لجنة أولياء أمور الطلاب بروح ديمقراطية حيث افتتح مدير المدرسة المربي مصطفى سيد احمد بكلمة رحب بأهالي أولياء الأمور أجمل ترحيب وشرح عن انجازات المدرسة والامور التي تم تحسينها لغاية اليوم مشددا على اهمية الشراكة والتواصل ما بين الاباء والمدرسة بادارتها وهيئتها التدريسية. وشكر اعضاء اللجنة السابقة على جهدهم وقال إنه يأمل أن تكون اللجنة الجديدة على استعداد لتقديم الأفضل للمدرسة وللطلاب وعن دور لجان اولياء الامور في نجاح العملية التربوية .



بعدها تحدث عاطف عالم عن الأعمال التي قامت بها اللجنة السابقة وعن اهمية العمل التطوعي في المجتمع وقال إنه يأمل من كل مرشح أن يكون عنده الوقت الكافي لتقديم كل ما يلزم للمدرسة وللطلاب . هذا وقد ترشح 9 اولياء امور للجنة وبعد الاقتراع فاز كل من : 1 – ابراهيم قدح رئيس اللجنة . 2 – سهيل زيدان عضو لجنة ونائب الرئيس . 3 – عبد المجيد عيساوي عضو لجنة وسكرتير. 4 – انيس شناوي عضو لجنة . 5 – ابراهيم حسن طه عضو لجنة . 6- احمد مبدا عبد الحليم عضو لجنة. 7-فرج عمر زيدان عضو لجنة.

مقالات متعلقة