الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

الجوزاء يحتاج للانتباه للتوتّر الذي يمكن أن ينتابه والسرطان ضعيف أمام الأطعمة

كل العرب
نُشر: 24/10/11 10:34,  حُتلن: 14:31

مولود برج السرطان صحته الجسمانية ضعيفة فالقلق والوهم والخوف من المرض يجعله طريح الفراش

مولود الجوزاء يعاني غالباً من أمراض الصداع والأمراض النفسية الناتجة عن الملل وعندما تسوء الأمور يشعر بالآلام في مختلف أنحاء جسده

برج الجوزاء "الرئة والأكتاف"
يحتاج مولود برج الجوزاء إلى أن ينتبه إلى التوتّر الذي يمكن أن ينتابه، فهو يؤثِّر سلباً في الجزء العلوي من الجسم (الأكتاف والصدر)، ويصيبه بالتشنُّج. مولود الجوزاء يعاني غالباً من أمراض الصداع والأمراض النفسية الناتجة عن الملل وعندما تسوء الأمور يشعر بالآلام في مختلف أنحاء جسده. لذلك فمن الضروري أن يتنبه إلى جهازه العصبي حتى يحافظ على توازنه النفسي، كما يجب عليه تجنب السهر والتدخين وعليه أن يتحين الفرص للابتعاد عن صخب المدينة والانطلاق في الهواء الطلق وهذه الأمور ستساعده كثيراً في الحفاظ على صحته.


صورة توضيحية

برج السرطان "المعدة"
يعدُّ مولود برج السرطان من بين أكثر الأبراج الذين يجدون أنفسهم ضعفاء أمام الأطعمة "اللذيذة". مولود برج السرطان صحته الجسمانية ضعيفة فالقلق والوهم والخوف من المرض يجعله طريح الفراش، والصدمات المادية والعاطفية تعرضه للحوادث القاتلة في بعض الأحيان. والوهم من أسوأ صفاته وقد تتأثر حالته الصحية من مرض بسيط بقدر ما تتأثر من مرض خطير وذلك لتشاؤمه من هذا المرض البسيط.
وهو من أكثر الناس الذين يخافون المرض والموت والألم وقد يعالج أمراضه عند ثلاثة أطباء في نفس الوقت وعندما يشعر بأنه ليس على ما يرام يشعر بهبوط حاد. وهو معرض للاضطرابات المعوية الناتجة عن حساسية الهضم لديه ومعظمها غالباً عصبي ولذلك عليه أن ينظم حياته ويمتنع عن شرب الكحول والمشروبات الغازية التى قد تضر بمعدته.
 

مقالات متعلقة