الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

القوس عاشق للأناقة في كل شيء حتى في مسكنه والعذراء يحب مساعدة الغير

كل العرب
نُشر: 24/10/11 09:11,  حُتلن: 14:20

مولود القوس... عندما يرغب في إغراق من يحبها بالهدايا القيمة والثمينة فإنه يفعل ولا يتردد مطلقاً

العذراء يبدو بخيلاً ولكن ذلك الوصف فيه تعسف لأنه إذا اطمأن للمستقبل وكانت لديه نقود كثيرة تكفي أيامه القادمة فإنه ينفق ببذخ وشجاعة

العذراء ليس بخيلاً.. ولكنه حريص
يحب مساعدة الغير ويعتمد مادياً على نفسه فقط وذلك يبرر عدم تبذيره في نقوده إذ أنه يخشى من غدر الأيام سواء في حالة الشيخوخة أو المرض. قد يبدو بخيلاً ولكن ذلك الوصف فيه تعسف لأنه إذا اطمأن للمستقبل وكانت لديه نقود كثيرة تكفي أيامه القادمة فإنه ينفق ببذخ وشجاعة واطمئنان وهو لا يتعاطف إذا رأى شحاذاً مسكيناً قدر ما يتعاطف إذا رأى صديقاً في مشكلة إذ أنه يسارع إلى مساعدة هذا الصديق أولاً وهو لا يستطيع أن يؤقلم نفسه على إحساس الخسارة حتى ولو في الوقت فهو يحافظ على كل دقيقة وعلى كل قرش.
 
 
صورة توضيحية

القوس .. المال وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا
المال لدى مولود القوس وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا. لذلك فهو عاشق للأناقة في كل شيء حتى في مسكنه، وكذلك الحي السكني الذي يقطنه. وهذا يكلفه الكثير من الأموال ولكنه لا يعبأ، وهو ينفق ببذخ، وكريم إلى حد الإسراف، ولا يتأخر عن إقراض أي شخص قد يتعرض لحوادث مفاجئة. وحبه للسفر الدائم والاستمتاع ببلاد الدنيا يكلفه الكثير، ولكنه لا يهتم، وهو عندما يرغب في إغراق من يحبها بالهدايا القيمة والثمينة فإنه يفعل ولا يتردد مطلقاً.

مقالات متعلقة