الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

طلاب مدرستي الرازي ووادي النسور بأم الفحم يقيمون بتوسيع دائرة التثقيف الصحي

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 23/10/11 13:48,  حُتلن: 12:18

طلاب وادي النسور وطلاب الرازي شاركوا بهذه الفعالية الهادفة عمل من خلالها على تفعيل المجموعتين بأشكال مختلفة أرشدهم في ذلك مجموعة المعلمين

استمرارا لمشروع التثقيف الصحي قامت مجموعة من طلاب سابع "12" و "13 "، وصفّ الثامن "12" من مدرسة الرازي الاعدادية بزيارة لطلاب من مدرسة وادي النسور برفقة المربين عبدالله خلف، اريج جبارين، نادية عقل، شمس كبها وكرام عسلة ومركز المشروع نجوى محاميد التي عبرت عن شكرها لمدير مدرسة الرازي محمد مروح محاجنة الذي يسعى دائما لرفع المستوى الثقافي والتعليمي لطلاب الرازي .



وكان باستقبال المجموعة كل من مدير وادي النسور الأستاذ بسام جميل جبارين ومجموعة من المعلمين، حيث قام طلاب الرازي بتحضير زاوية ومعلومات تتعلق بثمرة الجزر حيث قاموا بعرضها هناك واضافة لعرض ثمرة الجزر بأشكالها المختلفة .
شارك طلاب وادي النسور طلاب الرازي بهذه الفعالية الهادفة عمل من خلالها على تفعيل المجموعتين بأشكال مختلفة أرشدهم في ذلك مجموعة المعلمين ومدير المدرسة الأستاذ بسام جميل الذي أعرب عن دعمه لمثل هذه الفعاليات المشتركة بين المدارس، كما وشكر المعلمين القائمين على هذا المشروع وحثهم على الإستمرار بمثل هذه الفعاليات .
وعن مدرسة الرازي، تقدم مدير المدرسة محمد مروح محاجنة بالشكر الجزيل للمعلمين ولمدير وادي النسور المشاركين بالفعالية وحثهم على ضرورة الاستمرار بمثل هذه الفعاليات الهادفة.



مقالات متعلقة